كلوز آب

ديما صادق تكشف عن اسم وجنس مولودها المنتظر

ديما صادق، الأعلامية اللبنانية، كانت قد اعلنت مع بداية شهر فبراير الماضى، خبر حملها بطفلها الثالث، حيث نشرت عبر انستقرام صورة لها وهي ترتدي تنورة سوداء مع بلوزة، ظهرت فيهما برشاقة لافتة وبدون ان تبدو علامات الحمل على قوامها، وعلقت على الصورة بأنها تنتظر طفلها الذي يختبئ في بطنها منذ خمسة اشهر.

ديما صادق تكشف عن اسم وجنس مولودها

الإعلامية اللبنانية التي سبق وأن اعلنت حملها بطفلها الثالث، كشفت الأمس بأنها تتنظر مولودة أنثى، لتنضم لشقيقتيها “ياسمينا وورد”، كما كشفت بأنها ستطلق اسم “جوري” على مولودتها المنتظرة.

وكانت ديما صادق قد أحتفلت مؤخراً، بعيد ميلادها وكشفت عن عمرها الحقيقي من خلال تعليق عى احدى صورها قائلة “رسمياً 42″، وأثارت تدوينتها هذه تفاعلا بين الجمهور الذي اعتبر بأنها تبدو اصغر بكثير من عمرها، وكأنها فتاة ثلاثينية .

معلومات عن ديما صادق

ديما واحدة من اشهر الاعلاميات في لبنان، ولديها ابنتين من زوجها رجل الأعمال احمد الحاج، وسبق وأن كشفت لأول مرة عن جانب مؤثر من حياتها الشخصية حيث تطرقت الى تجربتها كأم لطفلة من ذوي الإحتياجات الخاصة وذلك خلال حلولها ضيفة بصحبة ابنتها مع الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان في برنامجه “أنا هيك” الذي كان معروضاً عبر قناة “الجديد”.

وتحدثت ديما عن تجربة أمومتها مع ابنتها ياسمينا البالغة من العمر 13 عاما بعدما اعتاد الجمهور مشاهدتها بصورة الإعلامية على الشاشة بطابع مهني، وقالت بأنه منذ لحظة ولادة طفلتها شعرت بأنه هناك خطب ما في مولودتها.

وبدأت تدرك أكثر بأن ابنتها مختلفة من الشهر الخامس على الرغم من عدم اكتشاف الأطباء ذلك، ودفعتها لاحقا غريزة الأمومة بأن تجري لها اختبارا قاسيا بعض الشيء وذلك عندما عجز الطب عن تحديد اصابة ياسمينا بأي مرض.

وبعد اكتشاف ديما بأن ابنتها مصابة بمتلازمة “جبير سندروم” Joubert Syndrome ، أكدت بإنّها فقدت الأمل بشفاء ابنتها في اليوم الذي تقبلت فيه حقيقة وضعها و تصالحت معه، وأشاد المتابعين حينها بجرأة ديما بالحديث عن تجربتها المختلفة في الأمومة، ووصفوها بأنها “المرأة الحديدية”.

زر الذهاب إلى الأعلى