الرابر المصرية “بيري” سفيرة لبرنامج EQUAL Arabia بمناسبة الشهر العالمي للمرأة

بيري سفيرة لبرنامج EQUAL Arabia

بيري، نجمة الراب المصرية المغربية، هي أول سفيرة لبرنامج EQUAL Arabia الذي أطلقه Spotify في شهر مارس بمناسبة الشهر العالمي للمرأة. بالإضافة إلى ظهورها في تايمز سكوير سيتم منحها فرصة للظهور في المساحة التحريرية لـ Spotify.

بيري أول سفيرة لبرنامج EQUAL Arabia

ألقى تطبيق Spotify الضوء على نجمة الراب المصرية المغربية من خلال نشر صورتها على لوحة إعلانية في قلب تايمز سكوير في مدينة نيويورك يوم 23 مارس. يأتي ظهورها في نيويورك ضمن برنامج EQUAL Arabia الذي يهدف إلى دعم الفنانات العربيات المبدعات وتوصيل أصواتهن إلى العالمية، حسب بيان رسمي.

مما يعي أنها سوف تظهر على قوائم تشغيل EQUAL Arabia: وEQUAL Destination: وEQUAL Global Playlist التي تساهم على اكتشافها عالمياً.

معلومات عن بيري

بدأت نجمة الراب المصرية المغربية الغناء في الثامنة من عمرها ونجحت خلال العام الماضي في البروز على ساحة الراب عبر تعاونها في أعمال مع عدد من أهم الفنانين. احتلت مراكز متقدمة في قائمة Spotify’s Top 50 Egypt، ووصلت موسيقاها إلى الجمهور في ألمانيا والولايات المتحدة والسعودية وغيرها من البلدان. أطلقت الرابر المصرية المغربية في أول شهر مارس أغنية “الساعة 9” وهي من كتابتها وتلحينها وانتاجها.