هيفاء وهبي | أيقونة الجمال والموضة تكشف عن تفاصيل فيلمها المنتظر

هيفاء وهبي تكشف تفاصيل أحدث أعمالها السينمائية

هيفاء وهبي، النجمة اللبنانية، تم تكريمها في حفل توزيع جوائز emi gala، باعتبارها أيقونة الموضة، وسط حضور عدد كبير من المشاهير، وعلى هامش الحفل كشفت هيفاء عن أحدث أعمالها السينمائية المقبلة، حيث قالت في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي” إنها بصدد التحضير لفيلم كوميدي من إخراج أحمد خالد موسى، سوف يتم تصويره بعد انتهاء زملائها من تصوير أعمالهم الدرامية لرمضان 2022.

تفاصيل فيلم هيفاء وهبي المنتظر

أكدت النجمة اللبنانية أنها قامت بتصوير بعض مشاهد الفيلم مؤخرًا في فرنسا، حيث ستدور الأحداث بين مصر وفرنسا؛ كما أوضحت أنها سوف تستكمل التصوير بعد انتهاء زملائها من تصوير أعمالهم الرمضانية، لافتة إلى أنها سوف تقدم دور فتاة تدعى حنين.

وكشفت النجمة اللبنانية أن الشخصية التي تجسدها هي فتاة بسيطة تعيش في منطقة شعبية بمصر، تتعرض لحدث ما، لتجد نفسها فجأة متواجدة بفرنسا، ولم تستطع استيعاب الأمر بسهولة، كما تتعجب من طباع الشعب هناك بسبب اعتقادها أنها مازالت في مصر.

ويبدو أن هيفاء وهبي سوف تتحدى نفسها بهذا العمل الذي لم تكشف اسمه حتى الآن؛ حيث تخرج من عباءة الأدوار الدرامية التي قدمتها مسبقًا في بعض الأعمال الدرامية والسينمائية مثل أفلام “حلاوة روح” و”دكان شحاتة” ومسلسلات “الحرباية” و”مريم” وغيرها من الأعمال التي لاقت نجاحًا وقت عرضها.

وكانت هيفاء وهبي قد شاركت الجمهور مؤخرًا على انستجرام، بلقطات من حفل عيد ميلادها، وظهرت وهي تلتقط الصور التذكارية مع أصدقائها ووالدتها وشقيقتها وترقص على أنغام أغاني عيد الميلاد، وعبرت هيفاء عن مدى حبها لعائلتها ومساندتهم لها في هذا اليوم.