رمضان

برامج رمضان 2022 المقرر عرضها على شبكة قنوات mbc

تستقطب مجموعة MBC خلال شهر رمضان المبارك مجموعة من البرامج العربية، حيث تتضمن المروحة البرامجية لـ شاشات MBC طيفاً واسعاً من أبرز الإنتاجات الدرامية والكوميدية.. إلى جانب مزيج من البرامج الاجتماعية – التوعوية والحوارية ذات الطابع الشبابي.. أضف إلى ذلك حشد من أبرز نجوم الدراما والكوميديا العرب.

برامج رمضان 2022 على شبكة قنوات mbc

برنامج مقالب لرامز جلال

كالعادة يجد النجم رامز جلال طريقة جديدة وأسلوب مختلف في كل عام للإيقاع بضيوفه من نجوم الفن والرياضة والمجتمع والإعلام، ضمن مقالب ينتظرها المشاهدون خلال الموسم الرمضاني بفارغ الصبر، وللعام الثاني على التوالي يقدّم رامز برنامجه الناجح برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

برنامج افطارنا غير

الشيف هلا عياش برفقة مختصين وفنانين في الطبخ من السعودية والعالم العربي مع وجبات وجولات سياحية من بقاع المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

البرامج الاجتماعية والشبابية والحوارية

الرواد  – أحمد الشقيري

سلسلة قصيرة عن ريادة الأعمال من تقديم أحمد الشقيري، يغطي خلال حلقاته مدناً ومناطق في المملكة العربية السعودية وغيرها من البلدان العربية كالبحرين ومصر والامارات والأردن، إضافة إلى بلدان أخرى أجنبية في قارات مختلفة. يتطرق البرنامج إلى العديد من المجالات والقطاعات التي كان لها دور في ريادة الأعمال.

مالك بالطويلة – مالك الروقي (الموسم الرابع)

برنامج هادف توعوي يسلط الضوء في عشر دقائق على شخصية أثرت في البشرية وسبّبت أو شاركت في أحداث تاريخية مهمة كان لها شأن في التاريخ.

الصدمة – الموسم الرابع

موسم جديد وكاميرات مخفية ترصد ردود الأفعال بالصوت والصورة، ومواقف إنسانية وحساسة تكشف تفاعل المجتمع وتعاطيه وردود أفعاله على جميع تلك المواقف

تقديم: كريم كوجك (مصر)، فيصل الزهراني (السعودية )، رائد أبو فتيان (العراق ).

وعد – عمر الجريسي

ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ وﺛﺎﺋﻘﻲ يغطي ﺑﻌﺾ ﺑﺮاﻣﺞ رؤﻳﺔ اﻟﻤﻤﻠﻜﺔ 2030 والنتائج المتوخاة ﻋﻠﻰ ﻣﺴﻴﺮة اﻟﺘﻄﻮﻳﺮ واﻟﺘﺤﺪﻳﺚ ﻓﻲ اﻟﻤﻤﻠﻜﺔ اﻟﻌﺮﺑﻴﺔ اﻟﺴﻌﻮدﻳﺔ، وخاصةً على قطاعات مثل الطاقة المتجددة، الاستثمار الصناعي، السياحة البحرية، إدارة النفايات، إعادة التدوير، تحلية المياه، وغيرها.

بالتي هي أحسن – مع فضيلة الدكتور محمد العيسى

موسم جديد من البرنامج الذي تصدّر لائحة البرامج الدينية الأكثر متابعةً. تأتي خصوصية البرنامج من الشفافية والصراحة في الطرح، والبساطة والإقناع في تناول القضايا المطروحة، ضمن أسلوب حواري مع الضيف والجمهور. يتطرّق هذا الموسم إلى العديد من المواضيع على غرار الرحمة، نبذ الطائفية، الاعتدال.. وغيرها.

تقديم عبدالوهاب الشهري

اللقاء من الصفر – مفيد النويصر (الموسم السابع)

رجال أعمال وقياديون ورؤساء تنفيذيين وكبار روّاد الأعمال يروون حكاياهم وقصص نجاحهم الملهمة.

مع القرني – تقديم عبد الرحمن البشري، د.عائض القرني

من الرياض وعلى مدى ساعة مباشرة مع الداعية والكاتب الدكتور عائض القرني صاحب كتاب “لاتحزن” الذي بيع منه أكثر من 10 ملايين نسخة.. يأخذنا عبر هذا البرنامج في رحلة عن مفاهيم الدين الصحيحة في القرآن الكريم، السنة النبوية، الفقه المعاصر، التاريخ، الأدب وتجارب من بلدان حول العالم كما يشرح لنا نشر ثقافة الاعتدال وتجنب الأفكار الهدامة والأفكار المتطرفة وتبسيط القيم الدينية والاجتماعية، وغيرها من الطروحات.

ليالي رمضان

من الدرعية في المملكة العربية السعودية، يطل في فترة السحور الثنائي إلهام علي وخالد صقر في سهرة تجمع الأهل والأصدقاء والأحباب على أشهى الأطباق وأجمل الأنغام والأحاديث بحضور كوكبة من مشاهير العالم العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى