رمضانمسلسلات

تتر مسلسل “وجوه” للفنانة حنان مطاوع سيكون من غناء هايدي موسى

هايدي موسى، نجمة ستار أكاديمي، أنضمت لنجوم شارات المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2022، وذلك بعد تعاقدها على غناء تتر مسلسل  “وجوه” للفنانة المصرية حنان مطاوع، وأكدت هايدي موسى أن أغنية التتر باسم “متفصلة على الجرح” ألحان مصطفى شكري، كلمات أيمن سليم، توزيع أحمد أمين.

تفاصيل مسلسل “وجوه”

حنان مطاوع كشفت عن ملامح شخصيتها في مسلسلها المرتقب فى رمضان 2022، والذى ينقسم إلى حدودتين كل واحدة منهما تنقسم إلى 15 حلقة أولهما بعنوان  “وش ثالث” أما الحدوتة الثانية فيتم عرضها بعنوان “ميتافيرس”.

الحدوتة الأولى “وش ثالث”

الفنانة حنان مطاوع كشفت عن ملامح شخصيتها في الحدوتة الأولى “وش ثالث” المسلسل المرتقب،حيث ظهرت وهى ترتدي ثوب دكتورة تشريح متزوجة من الفنان عابد عناني الذي يعمل بنفس مهنتها، تتلاحق أحداث العمل ويمر الثنائي الكثير من الأزمات نتيجة طبيعة عملهما.

الحدوتة الأولي من المسلسل تأتي من إخراج معتز حسام، فيما يشارك في بطولتها إلى جوار حنان مطاوع وعابد عناني، محمود عبدالمغني والفنانة القديرة هالة فاخر.

الحدوتة الثانية “ميتافيرس”

شخصية حنان مطاوع سوف تتغير في الحدوتة الثانية “ميتافيرس”، حيث تُجسد فيها شخصية سيدة ثرية تمتلك منتجع سياحي فاخر، فيما سيتفق مع الحدوتة الأولى أنها ستكون متزوجة من عابد عناني أيضًا.

تتوالي أحداث الحدوتة الثانية مع رفض السيدة الثرية العيش في واقعها الحالي، بينما ترغب في العيش بالواقع الإفتراضي، هذه الحدوتة من إخراج أحمد حسن، فيما يُشارك في بطولتها أحمد وفيق، سارة الشامي، جيهان خليل وحازم إيهاب.

زر الذهاب إلى الأعلى