جنات تلخص حياة اللاجئين في مصر من خلال أغنية “اسألني على العنوان”

جنات تلخص حياة اللاجئين في مصر

جنات، النجمة المغربية، طرحت أحدث أعمالها الغنائية، بعنوان “اسألني على العنوان – حكاية لاجئ”، والتى تلخص حياة اللاجئين في مصر. الأغنية من كلمات نور عبد الله، ألحان مصطفى العسال، وتوزيع موسيقي محمد العشي، وميكس وماستر مفدي الثابت، والكليب من إخراج رفيق جورج.

أغنية “اسألني على العنوان”

وخلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، تحدثت جنات عن إنها كانت تتمنى أن تعيش في زمن الفن الجميل أو ما يطلق عليه زمن الأبيض والأسود.

وتابعت الفنانة جنات أنها لو كانت تعيش في فترة الزمن الجميل ستكون صديقة مقربة إلى السيدة أم كلثوم لأنها تريد التعرف على طريقتها في الحياة، وكيف كانت تصنع أعمالها الغنائية الخالدة، كذلك تمنت أن تكون صديقة مقربة من الثنائي فاتن حمامة وعمر الشريف.

وواصلت جنات أنها كانت وهي صغيرة تتمنى الزواج من الفنان جورج وسوف كان بمثابة فتى أحلامها وكانت صوره تغطي مساحات كبيرة من جدران غرفتها، وفي مرحلة عمرية أكبر من الطفولة تمنت الزواج من المطرب كاظم الساهر.

وقالت: للأسف لم أقابل وسوف حتى الآن، ولكن جمعني عالم الفن بالساهر وغنينا سويا، وشعرت وقتها أن مشاعري العاطفية تغيرت مع بقاء الحب والتقدير لإبداعه.

كما أشارت جنات إلى أن أطفالها يحبون سماع الأغاني على اليوتيوب، الأمر الذي جعلها تحفظ تلك الأغنيات معهم، وتابعت: بنتي الكبيرة جيني شقية جدا بتضربنا ومبهدلة الدنيا وبتاخد الميك أب وتبوظها، أما البنت الصغيرة غلبانة وبضحك عليها بأي حاجة.. بيعملوا كل حاجة مكنتش بعملها، دا أنا كنت غلبانة وطيبة.. وجنات بنتي الكبيرة شبهي بالضبط لكنها صعبة جدا طالعة لباباها أكيد.