رمضانمسلسلات

“المداح _ أسطورة الوادي” : قصة شائكة وتقترب من مناطق غير تقليدية وغير مسبوقة

المداح، بعد أن حقق الجزء الأول في رمضان الماضي نجاحاً كبيراً، يعود صُناع من المسلسل لتقديم مُسلسل “المداح _أسطورة الوادي”، والذى يُعرض حصرياً على “MBC مصر” في رمضان.

تفاصيل مُسلسل “المداح _أسطورة الوادي”

يغوص مُسلسل “المداح _ أسطورة الوادي” في مساحة أكبر وأعمق من الفكرة التي طرحها في الجزء الأول حيث ينطلق “صابر” الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية ولاسيمّا من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها.

فينطلق بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويُسافر إلي الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخري وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت.

مُسلسل “المداح _أسطورة الوادي” من بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، وأحمد بدير، وخالد سرحان، وأحمد عبد العزيز، وكمال أبورية، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، وآخرين..، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

صرح الفنان حمادة هلال فى أحد اللقاءات مؤخراً، حيث أشار إلى أن النجاح الكبير الذي صادف مُسلسل “المداح” كان دافعاً أمام صُناع العمل للبدء في تحضير “المداح _أسطورة الوادي”، الذي نأمل أن يكون أكثر نجاحاً.

وقال هلال أن المُسلسل الجديد يستكمل قصة “صابر” بعد أن يتخلص من كل كتب السحر أملاً في إكتشاف الحقيقة، ولكنه يتعرض للكثير من الأحداث والمُفاجآت، ويضطر خلال الأحداث للسفر إلي الوادي في مرسي علم في محاولة منه للوصول إلي ما يتم تدبيره له في الخفاء.

وأكد حمادة هلال إلي أن طبيعة قصة المُسلسل شائكة جداً وتقترب من مناطق غير تقليدية وغير مسبوقة وهو ما تطلب من كل فريق العمل أن يتعامل بحذر ودقة مع كل كلمة وكل مشهد وهو ما سيلمسه المُشاهد في التفاصيل المُختلفة خلال الأحداث.

مقالات ذات صلة