رمضانمسلسلات

محمد مهران يشارك فى دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل “أنحراف” و “بيت الشدة”

محمد مهران، الفنان المصرى الشاب، من المقرر أن يشارك فى دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل “أنحراف” و مسلسل “بيت الشدة”، حيث عبر مهران عن سَعَادته بتَعاونه مع النجمة المصرية روجينا، والتي اعتبرها نجمة ذكية تستطيع أن تستفز ملكات أي ممثل يقف للتمثيل أمامها.

محمد مهران يشارك فى دراما رمضان 2022

قال مهران فى تصريحات أخيرة له : “سعيد بتعاوني مع روجينا في مسلسل انحراف، وهو العمل الثالث لنا على التوالي بعد عملي (البرنس) و(بنت السلطان)، حيث يصحبهما (انحراف)”.

وتابع الفنان الشاب: “هذه أول مرة أتعاون فيها مع المخرج رؤوف عبد العزيز، الذي أستفيد منه بالفعل. وبالنسبة للشخصية التي أجسدها فأقدم شخصية صعيدية، وهي جديدة علي، حيث أبذل مجهوداً كبيراً لإتقان اللهجة”.

واستكمل حديثة: “كل شخصية أقوم بتجسديها تحمل تحدياً في طياتها، خاصة إذا كان العمل مع نجوم يمتلكون طاقة التحدي كروجينا، التي أعتبرها ممثلة ذكية تستطيع أن تستفز ملكات من أمامها من الممثلين ليخرجها فضل ما عندهم”.

اعتبر مشاركته للفنانة وفاء عامر فى مسلسل بيت الشدة إضافة له، فهو يعتبرها ممثلة ذات ملكات خاصة، وعن المسلسلات التي سيتابعها هذا العام، فكشف مهران أنّه سيتابع مسلسلات الاختيار، وجزيرة غمام، والكبير أوي 6، وبطلوع الروح، حيث أبدى إعجابه بمسلسلات رمضان الجاري التي تشهد منافسة قوية هذا العام، مما يعد إضافة قوية للدراما وتطوراً على مستوى التأليف والإخراج، وعلى مستوى الصورة أيضاً.

زر الذهاب إلى الأعلى