رمضانمسلسلات

هنادي مهنا تشوق الجمهور لأولى تجاربها فى تقديم الكوميديا من خلال مسلسل “مكتوب عليا”

هنادي مهنا،الفنانة المصرية، بدات مؤخراً حملة الترويج لمسلسلها الجديد “مكتوب عليا”، و المقرر عرضه ضمن موسم رمضان 2022، وقالت إنها تخوفت في البداية من تجربة تقديم الكوميديا، ولكنها استمتعت بتصوير هذا المسلسل.

كما نشرت هنادي البوستر الخاص بالمسلسل عبر حسابها بموقع إنستغرام وعلقت عليه قائلة:مسلسل متعوب فيه وبيتعمل بكل حب يا رب يعجبكم… كل سنة وأنتم طيبين من عائلة جلجل.. عائلة مكتوب عليا.

هنادي مهنا عن تجربتها لأولى فى تقديم الكوميديا

قالت هنادي فى تصريحات أخيرة لها إنها قررت خوض تجربة الكوميديا لأول مره في مسيرتها الفنية، معتبرة أن الأمر به تحدي كبير لنفسها ولقدراتها التمثيلية، مشيرة أن الوقوف أمام نجوم في الكوميديا مثل أكرم حسني وعمرو عبدالجليل هو أمر في غاية الصعوبة، ولكنهم أضافوا لها الكثير خلال العمل.

كما أعربت عن سعادتها بالتعاون مع المخرج خالد الحلفاوي لأول مره، مؤكدة، في تصريحات لها، أنه مخرج صاحب رؤية وقادر على توجيهها بشكل كبير حتى تخرج أفضل ما لديها من امكانيات، وقالت:كنت مرعوبة في البداية ولكن مع أول يوم تصوير بدأ الخوف يزول وتأقلمت مع فريق العمل، حتى أنني اصبحت اعمل مساعدة للمخرج خالد الحلفاوي في الكثير من الأحيان.

واشارت هنادي أنها تقدم شخصية سلمى موظفة في بنك، ويحبها أكرم حسني دون أن تعرف، ويسعى للتقرب منها بطرق كوميدية، حتى تعرف حقيقة مشاعره تجاهها، ولأنها شخصية تسير خلف قلبها ولا تنخدع في المظاهر، فترتبط به لثقتها أنه يحبها، ووسط أحداث كوميدية كثيرة تكتشف مدى جدعنته وطيبته وخفة ظله، وتصبح بجانبه طوال الوقت.

وتابعت هنادى: أن أغلب أبطال العمل لديهم قدرة كبيرة على تقديم كوميديا جاذبة للجمهور، مؤكدة أن الجمهور سيشاهدها في شكل جديد تماما ومختلف لم تقدمه من قبل، وأضافت: كنت أذهب للتصوير حتى في الأيام التي ليس لي بها مشاهد لأتابع كافة التفاصيل واتواجد مع زملائي وسط حالة من الحب والمودة والضحك الحقيقي، وقالت: حقيقي أجواء التصوير كانت رائعة جدا ومميزة.

زر الذهاب إلى الأعلى