أصالة نصري تطرح أغنية “أمان أمان” والتي أهدتها لإبنتها شام الذهبي في حفل زفافها

أصالة نصري تطرح أغنية "أمان أمان"

​أصالة​ نصري، الفنانة السورية، نشرت عبر حسابها على انستغرام فيديو كليب أغنية “امان امان” والذي طرحته ايضا على قناتها على اليوتيوب، ووثق الفيديو مشاهد مؤثرة من زفاف ابنتها شام الذهبي التي تدخل صالة العرس بينما تبدو عائلتها متأثرة بالدموع وخاصة شقيقها خالد الذهبي.

رسالة مؤثرة من ​أصالة​ نصري لابنتها

أرفقت الفنانة السورية الفيديو برسالة مؤثرة لابنتها حيث كتبت لها :”وكأنًي كنت بعرف من يوم ولدت بنت روحي إنّها حتكون هيّي الوطن الًلي أنا رح أسكن فيه عمري ومافي شي بيبعدني عنّه ..ولها لسّبب سمّيتها (شام ) وهيّي الشًام الّلي عم تكبّر هالوطن وبديت تعملّ عيله صغيره مع شبّ ما تخيّلت ممكن حدا بالكون ينافسها بقلبي وصار هلّأ إلها أحمد ينافس”.

وأشادت اصالة نصري بصفات صهرها احمد هلال حيث أضافت في تدوينتها: “رجّال كلّ أمً بتتمنّى متله لبنتها .. الطيّب والرجولة والشّهامه والأخلاق العالية والإلتزام .. الله يسعدكم كلكم ويحفظ ولادنا كلهم وتشوفو كلّ الخير بحالكم وعوائلكم .. وبدعي ربي يسعد حبايب روحي حمّودي وشاميتي ..ويشوفوا كلّ الأيّام الحلوه والنّاس الحلوه ويحفظكم لقلبي يا سعادته..”.

وكانت النجمة السورية التي احتفلت بزفاف ابنتها شام الذهبي قبل ايام قليلة، كشفت في الحفل عن موقف طريف حدث مع زوج ابنتها في فترة طفولته، بعد أن طلب منها التقاط صورة وهو يبلغ تسع سنوات في أحد الحفلات.

وقالت في كلمة لها قبل غنائها في حفل زفاف ابنتها الذي اقيم في أحد الفنادق الكبرى في الجيزة: “من كم سنة فاتوا، كان فيه طفل عمره 9 سنين طلب يتصور معايا، واتصورت معه من كام سنة، وقالي انه يحبني ويسمع أغاني، ولا عرفت ان هذا الطفل سيكون شريك بنتي في حياتها، شامتي واحمد حبيبي، نزفهم سوا اليوم”.