رمضانمسلسلات

5 مسلسلات كويتية لاتفوتك مشاهدتها فى موسم رمضان 2022

10 مسلسلات كويتية، سوف تخوض المنافسة في ماراثون رمضان 2022 بشكل كبير، ضمن الأعمال الدرامية الخليجية المنتظر عرضها بعد أيام قليلة، بفضل ما تقدمه من مستوى عالٍ وموضوعات تشتبك مع القضايا المجتمعية والواقع المجتمعي بكشل مباشر.

مسلسلات كويتية لاتفوتك مشاهدتها

مسلسل أمينة حاف

تبدأ الأحداث حيث تستيقظ أمينة من الحلم الطويل الذي عاشته في الموسم الأول لتجد أحلامها وقد تحولت إلى حقيقة على أرض الواقع في الموسم الثاني من الدراما الخليجية “أمينة حاف”، من بطولة الهام الفضالة على MBC في رمضان.

المسلسل من بطولة: الهام الفضاله، شهاب جوهر، طيف، فهد باسم، بدريه طلبه، صمود المؤمن، شهد سلمان، ريم النجم، شوق الهادي، طلال باسم، جود عزيز، في الشرقاوي، خالد العجيرب، وآخرين؛ كتابة علي الدوحان، إخراج محمد عبدالعزيز الطوالة.

مسلسل هيا الروح

يروي المسلسل قصة فتاة يتيمة من أصحاب الهمم تجسد شخصيتها الفنانة ليلى عبدالله، وهي بطلةٌ في لعبة الرماية تمتلك العزيمة والإصرار لمواجهة التحديات والصعوبات بمساعدة شقيقها الذي قدّم لها يد العون والمساعدة.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة إبراهيم الحربي وليلى عبدالله وعبدالله التركماني ونور الكويتية وفي الشرقاوي وبدر الشعيبي وناصر عباس وعبدالله الطراروة وكفاح الرجيب وغرور وإيمان جمال وأحمد حسن.

مسلسل بيبي

مسلسلٌ كويتي درامي، يدور في إحدى المناطق الشعبية، ويجسِّد واقع أهلها، ومشاعر الحب والعطاء بينهم، مع عددٍ من المواقف المضحكة والحزينة.

المسلسل من بطولة شجون، بشار الشطي، أحلام حسن، أسمهان توفيق، غدير السبتي، بدر الشعيبي، عبدالله عبد الرضا، غادة الزدجالي، مي البلوشي، فهد الصالح، ونور محمود، وإخراج محمد سمير، وتأليف أحمد العوضي، وسيتم عرضه على شاشة الإم بي سي.

مسلسل عاشر صفحة

عاشر صفحة مسلسلٌ درامي كويتي، يحاكي شخصية فتاةٍ، تعاني من مشكلاتٍ في طفولتها، وعندما تكبر تهتمُّ بأسرتها، وتضحي بالكثير من أجلهم، لكنهم لا يقدِّرون ما تفعله، فتقرِّر أن تتغيَّر وتهتمَّ بنفسها.

العمل من إخراج محمد الطوالة، وتأليف علي الدوحان، وبطولة زهرة عرفات، خالد العجيرب، غادة الزدجالي، حصة النبهان، شهد سليمان، وطيف.

مسلسل لغز 1990

ينافس المسلسل الكويتي لغز 1990 بين الأعمال الدرامية الخليجية، المشاركة في ماراثون رمضان 2022، وتدور أحداث العمل في قالب بوليسي، فيما يبدأ العمل بجريمة قتل تمت في العام 1990، وما زالت غامضة، وتدور حلقات المسلسل في محاولات للتعرف على الجاني.

مسلسل لغز 90 يأتي من بطولة عبدالرحمن عقل، علي جمعة، إبراهيم الحربي وزهرة الخرجي، فيما يأتي من تأليف بندر السعيد، ومن إخراج الرائع ثامر العسلاوي.

زر الذهاب إلى الأعلى