عمرو دياب يشارك في الموسم الرمضاني 2022 بأغنية “السر”

عمرو دياب يشارك في الموسم الرمضاني 2022

عمرو دياب، أعلن مؤخراً عن مشاركته في الموسم الرمضاني 2022 بأغنية دعائية للبريد المصري، ونشر عمرو دياب عبر حسابه الرسمي بموقع ” انستغرام ” صورة لظرف “جواب ” يحمل توقيعه ومكتوب عليه “السر” وهو اسم الأغنية الجديدة.

عمرو دياب يعيش حالة من النشاط الفني

أجتمع مؤخراً ولأول مرة النجم عمرو دياب والمطرب محمد حماقي، في حفل غنائي واحد في السعودية ضمن حفلات موسم الرياض المقام برعاية الهيئة للعامة للترفيه، يوم  24 من شهر مارس الجاري، وقدم الثنائي باقة مميزة من أشهر أغانيهما.

وكشف الهضبة لجمهور الرياض أنه سيغني لهم أغنية لها ذكريات جميلة جداً وارتباط بالسعودية، حيث غناها لأبنائه الذين ولدوا في السعودية، لذلك أصبح يحب هذه الأغنية، وهي (قمرين).

وقبلها الميجا ستار قد قدم حفلاً غنائيًا بالرياض على مسرح أبو بكر سالم بحضور الآلاف من محبيه وصعد على المسرح مرددًا أغنيته “يا أنا يا لأ”، وبعدها حرص على تحية الجمهور ووجه لهم كلمة قال فيها: “بتوحشوني من فترة لفترة، بيوحشني أجي هنا وأغني وأبقى معاكم، وتملي كده بأبقى سعيد، وبشكر كل اللي نظموا لنا الحفلة والقائمين على الموضوع ده الجميل”.

وغنى عمرو دياب عددا من أغانيه الشهيرة منها “بحبه” وبعدها “برج الحوت” وسط صيحات المعجبات اللاتي حرصن على الغناء معه بداية من مقطع “والله بحبك موت وأحب برج الحوت”، ثم غنى “أنت الحظ”، “رايقة”، “وياه”، “قدام مرايتها”، “اتقل”، “أحلى ونص” و”يتعلموا”، اضافة إلى عدد من أغانيه القديمة منها “ميال”، “نور العين”، “قمرين”، “لو عشقاني”، “العالم الله” “وليلي نهاري”.