الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل تُرزق بمولودها الرابع تزامنا مع بداية شهر رمضان المُبارك

نهى نبيل تُرزق بمولودها الرابع تزامنا مع بداية شهر رمضان

نهى نبيل، الفاشينيستا الكويتية، استقبلت يوم أمس مولودها الرابع من زوجها ابراهيم العلي، حيث نشرت في الساعات الماضية صورة ليد مولودها الصغير وهو يمسك يدها، كاشفة عن اختيار اسم يوسف له حيث كتبت في تعليقها على الصورة :”الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات مع أول أيام الشهر الفضيل، رزقنا الله بمولود أسميناه يوسف، نسأل الله أن يبارك فيه ويرزقنا برّه. أهلاً بك يويو”.

نهى نبيل تُرزق بمولودها الرابع

تفاعل عدد كبير من المشاهير مع تدوينة نهى نبيل على انستغرام حيث قدموا لها التهاني بسلامتها وسلامة مولودها، وبينهم الإعلامية لجين عمران التي كتبت لها :”ألف حمدلله على السلامة حبيبتي و مبروك ما جاكم الله يجعله من مواليد السعادة و يتربى فى عزكم إن شاءالله”.

كما هنأتها الفنانة العمانية بثينة الرئيسي وكتبت لها :”ألف مبروك عمري ويتربي بعزكم يارب”، وايضا قدم التهاني لها كل من ريم أرحمة وحمد قلم وشيماء علي وبلقيس فتحي وعهود العنزي والهام الفضالة وديما الأسدي وفايز السعيد وحنان النجادة وغيرهم حيث باركوا لها ولادة مولودها. كذلك قدم الجمهور التهاني لنهى نبيل وتمنوا بأن يحفظ الله مولودها وعائلتها.

وكانت ​نهى نبيل قد نشرت قبل حوالي 10 ايام عبر خاصية الاستوري مجموعة صور ومقاطع فيديو، وثقت من خلالها الحفل الذي أقامته للكشف عن هوية جنينها، فظهرت في حديقة منزلها المزينة بالديكورات الفخمة، وبالزينة ذات اللونين الزرقاء والوردي من البالونات وباقات الورود، وهما اللونين المتعارف عليهما للتفرقة بين الذكر والانثى.