رمضانمسلسلات

صبا مبارك تدير شركة كبيرة للمحاماة فى مسلسل “سوتس بالعربي”

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل سوتس بالعربي بداية قوية ومُبشرة، والذي تدور أحداثه داخل مؤسسة كبيرة للمحاماة تديرها النجمة صبا مبارك في دور “فريدة”. مسلسل Suits هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الإسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019).

صبا مبارك تدير شركة كبيرة للمحاماة

يشارك صبا مبارك البطولة النجوم آسر ياسين، وأحمد داوود، وتارا عماد، وريم مصطفى. والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج طارق الجنايني.

وتجسد صبا مُبارك شخصية فريدة، التى درست القانون في الولايات المتحدة الأمريكية، وتدير أحد أكبر مكاتب المحاماة في مصر. تتمتع فريدة بشخصية قوية وذكية وبالرغم من الهدوء الظاهري في سلوكها وحديثها إلا أنها تضمر الكثير من الصفات القيادية مثل الحزم واللباقة، وهو ما يمكنها من قيادة مثل هذا المكان الذي يعج بالرجال النافذين سواء كانوا شركائها في الشركة من المحامين أو عملاء المكتب من رجال الأعمال وأصحاب النفوذ والسطوة.

في الحلقة الأولى من سوتس بالعربي تستطيع فريدة التعامل بذكاء وفطنة شديدة مع موقفين من هذا النوع. الأول هو خلاف يقع بين واحد من أهم عملاء الشركة وبين المحامي زين ويقوم بدوره النجم آسر ياسين، أما الموقف الثاني فهو صراع بين زين ومحامي آخر داخل الشركة هو قدري ويقوم بدوره النجم محمد شاهين، فيما يبدو أنه صراع قديم بين الرجلين.

إضافة إلى مسلسل سوتس بالعربي، تشارك النجمة صبا مبارك في بطولة مسلسل توبة مع النجم عمرو سعد وماجد المصري ودياب، والمسلسل من إخراج أحمد صالح. أحدث أعمال صبا السينمائية فيلم بنات عبد الرحمن الذي شاركت في بطولته وإنتاجه، وشهد عرضه العالمي الأول في الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2021 حيث شارك في المسابقة الرسمية وفاز بجائزة الجمهور.

زر الذهاب إلى الأعلى