نرمين الفقي تعبر عن سعادتها بعودة شريهان

عبرت الفنانة نيرمين الفقي عبر حسابها الشخصي علي انستجرام عن سعادتها بعودة الفنانة شيريهان  لشاشة التلفزيون في رمضان في إعلان لشركة فودافون بعد غياب سنوات طويلة .

كتبت الفنانة نيرمين في حسابها  : ” نجمة رمضان شريهان .. أنا فرحانة جدا ما شاء الله تبارك الرحمن نورتي الشاشة يا جميلة الجميلات ”

نرمين الفقي تعبر عن سعادتها بعودة شريهان
عودة شريهان في رمضان

 

أما عن أخبارها الفنية ، فتشارك نرمين الفقي بعملين في رمضان هذا العام : وهما ” ضل راجل”  ، ويشاركها البطولة الفنان  ياسر جلال والفنانة نور ، و محمود عبد المغني، وأنعام سالوسة ، وأحمد حلاوة  وتأليف : أحمد عبد الفتاح  وإخراج : أحمد صالح و تدور أحداثه  حول جلال، الأب الذي تنقلب حياته رأساً على عقب بعد إصابة ابنته شهد، وتقوم نور بدور الطبيبة ملك التي يقودها حسها الإنساني إلى تقديم يد المساعدة لجلال للبحث عن حق ابنته والخروج من محنته.

وتشارك أيضا في مسلسل النمر و بيشاركها البطولة الفنان محمد إمام ، والفنانة هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رياض، علاء مرسي، أحمد خالدصالح، ولاء الشريف، محمد محمود، أحمد حلاوة، وخالد أنور. المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محالات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر عنتر العديد من الصراعات.

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.