رمضانمسلسلات

حمادة هلال يواصل حل لغز أحلامه في الحلقة الثالثة من “المداح 2”

شهدت الحلقة الثالثة من “المداح 2” لقاء حمادة هلال مع أحمد عبد العزيز أخيرًا، بعد أن كان يلمحه الأول دون أن يستطيع أن يلحق به ويتحدث معه، وفي الأحداث فإن أحمد عبد العزيز قد أخبر المداح بأنه يسير في طريق صحيح ويجب أن يتبع أحلامه ويسير خلف الأخيار من الناس من أجل حل لغز الأحلام التي تطارده.

ثم توجه صابر المداح إلى إحدى القرى ليلتقي بفتاة تدعى جميلة تقوم بتجسيدها ولاء الشريف، وبعدها فوجئ صابر بفتاة تحاول الاستغاثة به، لكن أشقائها يلحقوا بها، وعندما يستمع صابر إل قصتها يعلم أنها مصابة بالسحر.

صابر يحاول فك حل لغز أحلامه

نجح صابر في إقناع أحد أشقاء تلك الفتاة بمساعدتها، بعدما يخبره بأن أحد أفراد العائلة هم من تسببوا في إيذائها، وبمجرد أن يحاول صابر مساعدة الفتاة تظهر حينها سهر الصايغ لتؤكد له أنه لن يستطيع مساعدة تلك الفتاة وهو ما يتسبب في صدمة له.

كما لاقت أحداث الحلقة الثالثة تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذين عبروا عن مدى إعجابهم بتصاعد الأحداث في إطار مشوق، بعد أن تعرض منزل شقيق صابر، لحريق هائل تأكد من خلاله صابر أن المتسبب فيه سهر الصايغ، ليبدأ حينها المداح في البحث عن سبب ما يتعرض له هو وأسرته.

مسلسل “المداح- أسطورة الوادي” يشارك في بطولته كل من حمادة هلال وهبة مجدي وكمال أبو رية وولاء الشريف وأحمد عبد العزيز وحنان سليمان وخالد سرحان وتامر شلتوت، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج.

زر الذهاب إلى الأعلى