رمضانمسلسلات

ظهور “غالب” في الجزء الثاني من مسلسل “المداح” وحلم جديد يفك بعض الألغاز

فى الحلقة الرابعة من مسلسل “المداح 2″، حمادة هلال “صابر” يذهب إلى منزل بدور من أجل البحث عن حل لما تواجهه وتحديدا بعدما شعر أن أشقائها هم السبب، وعند محاولة صابر لمساعدتها يخرج شبح  سهر الصايغ من جسد “بدور” وتوجه لصابر الاتهامات من جديد، وتؤكد له أنه لن يستطيع أن ينهي هذا الصراع وتذكره بالعهد الذي خانه، ويفقد صابر إتزانه ويسقط على الأرض، ويفشل فيما جاء من أجله.

صابر يذهب إلى الشيخ من جديد

صابر يذهب إلى الشيخ من جديد والذي يقوم بدوره “أحمد عبدالعزيز”، والذي يفاجئ صابر بأنه يعلم كافة الأمور التي مر بها، ويصارحه بأنه يشعر بتغير كبير يحدث له، ويؤكد لصابر أن الغرور بات يسيطر عليه لذلك يفشل في كافة المهمات التي يسعى لتحقيقها، وأن شبح سهر الصايغ لم يستطع أن يواجهه بسبب هذا.

ويطلب أحمد عبدالعزيز من صابر بأن يبتعد عن الناس وأن يعيد حساباته من جديد من أجل أن يبدأ ترتيب أوروقه، ويفعل صابر هذا ويرى حلم جديد حيث تدله بدور على سلسلة تمتلكها تم دفنها وسط الجبل وينجح صابر في الوصول لها بمساعدة “ولاء الشريف”، بينما يصدم أخوات بدور بانهيارها ويذهب شقيقها إلى صابر من أجل أن ينقذها.

ظهور “غالب” في الجزء الثاني

هبة مجدي ” رحاب” تذهب إلى أحد الأماكن من أجل لقاء “غالب” والدها جمال عبدالناصر في مفاجأة كبيرة حيث أنه قد توفي في الجزء الأول من المسلسل، لكنه قد ظهر في مشهد بعد وفاته ليؤكد أن هناك سر وراء موته.

مسلسل “المداح- أسطورة الوادي” يشارك في بطولته كل من حمادة هلال وهبة مجدي وكمال أبو رية وولاء الشريف وأحمد عبد العزيز وحنان سليمان وخالد سرحان وتامر شلتوت، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج.

زر الذهاب إلى الأعلى