كلوز آب

لماذا أعتذرت زينة عن بطولة مسلسلي “ذات” و”سجن النسا” ؟؟

زينة، النجمة المصرية، تحدثت في تصريحات لبرنامج “الفرصة”، عن الفرص الضائعة في مسيرتها الفنية، وقالت إن من الأعمال المهمة التي اعتذرت عنها كان في مسلسل “ذات”.

زينة تكشف سبب رفضها لمسلسل “ذات”

أشارت زينة إلى ان العمل كان مكتوبًا خصيصاً لها، خاصة ان صناع المسلسل أرادوا تنفيذ المسلسل بسبب ملامحها، وعملت بالمسلسل وأجرت البروفات وأتفقت على كل شيء، وكان وقتها 15 حلقة فقط، ولكنها اعتذرت في النهاية لأسباب شخصية، وأضافت إنها غير نادمة على اعتذارها، ولكنها أضاعت فرصة كبيرة بسبب عدم تقديمها للمسلسل.

وقالت زينة إنها لا تشاهد المسلسل، ولكنها تعتبر انه لم يكن من نصيبها، بالإضافة إلى انها لم تلق الدعم الكاف من أسرتها أو المحيطين بها لنصحها فنياً والمساعدة في اختياراتها، وأثر ذلك على اختياراتها واغتنامها الفرص، خاصة إنها حصلت على النجومية في سن مبكر، وكشفت أن والدتها ترفض دخولها مجال التمثيل، وأسرتها لا تشجعها على ذلك، وأضافت أن والدتها تريد أن تصبح نسخة منها، وكانت تتمنى ان تلقى الدعم منها في مجال الفن وأن تصبح صديقتها.

ابن زينة يفاجئها على الهواء

الفنانة زينة، فاجأها ابنها “زين” بالظهور معها في البرنامج الإذاعي والحديث عن علاقته بوالدته لأول مرة، وقال إن والدته تدلله وتهتم به ولكن عندما تغضب منها تنفعل كثيراً و”تكسر البيت”، وكشفت زينة عن موهبة أبنائها في كرة القدم، وقالت إن محمد صلاح يعتبر مثلًا أعلى لابنائها وليس في كرة القدم فقط ولكن في الحياة، بسبب التزامه وحبه لأسرته.

وكانت زينة قد انتهت من تصوير أحدث أعمالها في مسلسل “420 دقيقة”، ونشرت عدة صور من كواليس تصوير المسلسل، وكشفت عن عرضه على منصة “شاهد” قريباً، وتتعاون به مع المخرج هاني خليفة، ووجهت إليه الشكر وقالت: “شكرا للاستاذ هاني خليفة وتشرفت بالعمل مع مخرج كبير زي حضرتك ويارب اكون عند حسن ظنك”.

زر الذهاب إلى الأعلى