كلوز آب

محمود المهدي | منة عرفة لسه على ذمتي

محمود المهدي،فى تصريحاته الأخيره، فجر مفاجأة جديدة حول انفصاله الفنانة الشابة منة عرفة، مؤكدًا أنها لا زالت على ذمته ولم يُطلقها بعد!، حيث دافع عن منة عرفة ردًا على هجوم الفنانة منة جلال، عبر صفحته الرسمي على إنستغرام قائلًا: “يابت ده وانتي رايحة أنا راجع، ماتهدى على نفسك انتى والكبيرة بتاعتك أنا معرفش ديانتكم إيه”.

محمود المهدي يدافع عن منة عرفة

صرح محمود المهدي عبر خاصية الاستوري قائلًا: “والله بس منة لسه على ذمتي، ومسمحش لحد من الوسط النضيف أوي بتاعكم يجيب سيرتها، ويا جماعة أنا متكفل بالفرح ليها هي والمعلمة بتاعتها والله أد كلامي”.

خلاف منة عرفة و منة جلال

كانت الفنانة منة جلال، زميلة منة عرفة، كانت قد هاجمتها عقب رفض الأخيرة تدخل الفنانة القديرة إلهام شاهين في مشاكلها الفنية، حيث كتبت عبر على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “منة عرفة أنتى رصيدك إيه عشان تتكلمى بالطريقة دي وبالأسلوب غير المحترم فى برنامج، على النجمة إلهام شاهين”.

وتابعت: “طب حتى احترمى فرق السن وقولى أستاذة مش أنتى”، متابعة “شوفوا لها حد يتجوزها ويخلصنا، إيه الأسلوب ده؟!.. اتعلمى حتى من الأجيال اللى قبلك عشان تعرفى تحترمى النجوم الكبار.. مرار طافح بجد”.

و عادت منة جلال للرد على تصريحات محمود المهدي، قائلة: “انا مش هرد عليك انا نقابتى نقابة المهن التمثلية هى اللى هتعرف ترد عليك كويس”.

كما ان منة عرفة، الفنانة المصرية الشابة، تحدثت مؤخراً عن تفاصيل طلاقها من محمود المهدي لأول مرة خلال تصريحاتها في برنامج “سابع سما” مع الإعلامية راغدة شلهوب، و قالت إنها ما زالت تحبه وتكن له كل احترام وحب، وأكدت انها لا تكرهه وما زالت تتواصل معه رغم انفصالهما.

و قالت إنها تزوجته لمدة عام  واحد، وان الانفصال الأول لم يكن رسمياً بينهم، وكشفت مفاجأة بحديثها أن إجراءات الطلاق لم تنتهي رسمياً حتى الآن رغم إعلان طلاقهما مؤخراً، و كشفت إنها ما زالت في إجراءات الطلاق لأنها ليست سهلة بالنسبة لهما.

زر الذهاب إلى الأعلى