نتفليكس وأبل تتراجع عن خططهما المقررة لإنتاج فيلم سيرة ذاتية عن ويل سميث

فيلم سيرة ذاتية عن ويل سميث

بحسب ما ورد في صحيفة ذا صن، سحبت نتفليكس وأبل عروضهما للحصول على حقوق إنتاج فيلم سيرة ذاتية عن ويل سميث، وأفادت الصحيفة أن العمل مع ويل سميث بالنسبة للشركات أصبح محفوفًا بالمخاطر، لذا تخطط الشركات الآن لتطوير أفكار مع نجوم آخرين.

ويأتي ذلك القرار بعد أن كشف مصدر الشهر الماضي أن الشركات كانت تتنافس بشدة لتأمين حقوق إنتاج الفيلم الذي يدور حول حياة ويل سميث بناءً على سيرته الذاتية التي صدرت العام الماضي وتصدرت قائمة الكتب الأكثر مبيعًا منذ ذلك الحين.

شركات الإنتاج تلغي تعاقداتها مع ويل سميث

أعلنت كل من نتفليكس وسوني تعليق بعض مشاريع ويل سميث مؤقتًا، حيث كشفت نتفليكس أن ويل سميث كان بصدد تجسيد دور زعيم جريمة يعاني من مشكلة في الذاكرة في أحد أفلامها، لكن أصدرت الشركة بيانًا بإيقاف المشروع.

في حين لم تعلن شركة أبل عن موعد إصدار فيلم ويل سميث الذي كان من المقرر طرحه هذا العام، كما كان لدى ويل سميث فيلم مع شركة سوني، وكان قد تلقى 40 صفحة من النص قبل حفل توزيع جوائز الأوسكار، لكنه توقف الآن، ومن المحتمل أن يتم إيقاف بعض المشاريع الأخرى في مرحلة ما قبل الإنتاج.

ميل جيبسون يعلق  على واقعة ويل سميث

أثار النجم العالمي ميل جيبسون اهتمام الجمهور مؤخرًا، وذلك من خلال رد فعله غير المتوقع عندما سأله مذيع قناة فوكس نيوز عن رأيه في واقعة ويل سميث الشهيرة في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، خلال ظهوره على قناة فوكس نيوز للترويج لفيلمه الجديد “Father Stu”.

حيث أنهي ميل جيبسون لقائه التلفزيوني بشكل مفاجئ عندما ابتسم وأشار إلى الكاميرا، ثم ظهر في الخلفية صوت وكيلة الدعاية الخاصة به تعلن انتهاء المكالمة في الحال، وعلى الرغم من إصرار المذيع للحصول على إجابة، لكن تم إنهاء المقابلة على الفور.

وكان ويل سميث قدم استقالته من أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية (الأوسكار)، وأصدر بيانًا جاء فيه: “لقد استجبت بشكل مباشر لإخطار جلسة التحقيق التأديبية للأكاديمية، وسأقبل تمامًا جميع العواقب المترتبة على سلوكي، لقد كانت أفعالي في حفل توزيع جوائز الأوسكار صادمة ومؤلمة ولا تغتفر، قائمة الأشخاص الذين آذيتهم طويلة وتشمل كريس وعائلته والعديد من أصدقائي وأحبائي الأعزاء وجميع الحاضرين والجماهير العالمية في منازلهم”.