والله بعوده يا شريهان

” والله بعودة يا شريهان”  حالة من السعادة تصيب الجميع هذا العام بعودة الفنانة شريهان إلي الأضواء و شاشة التليفزيون ، في إعلان لشركة اتصالات المحمول ” فودافون ” .

شعر الجميع إن الإعلان ما هو إلا قصة قصيرة تحكي قصة  إنتصارالفنانة شريهان علي كل المعاناة التي مرت بها فقد توقع الأطباء أنها لن تقف على قدميها مرة أخري  بسبب مشكلة في ضهرها في العمود الفقري ولكنها هزمت العجز وعادت أقوى.

حيث قامت ببطولة الفوازير وقدمت مسرحية شارع محمد على، وبعض الأفلام ولكن سرعان ما دخلت معركة جديدة  عام 2002  عندما أصيبت بسرطان الغدد اللعابية وأجرت العديد من الجراحات لكنها قاومت وعادت مرة أخرى بعد 19 عاما من الغياب لتسعد جمهورها و تشعرهم بحالة من النوستاالجيا .

والله بعوده يا شريهان
الفنانة الجميلة شريهان

لم تصيب حالة السعادة المشاهدين فقط ، بل أصابت الفنانين أيضا حيث قام عدد كبير منهم بتهنئة الفنانة شريهان والتعبير عن سعادتهم من خلال حسابهم الشخصي سواء فيسبوك أو انستجرام او تويتر ، مثل : الإعلامي عمرو أديب الذي كتب في تويتة  بحسابه الشخصي علي تويتر : “الوحيدة اللي نجحت تقومني من علي الفطار سيبت كل حاجه ووقفت قدام التلفزيون زي الأطفال . شريهان وبس . وطبعا رجعت أكمل أكل تاني  ” .

والله بعوده يا شريهان
فرحة عمرو أديب بعودة شريهان

ومن الفنانين كتبت الفنانة هند صبري علي تويتر : ” شريهان .. فرحتي قلوبنا بطلّتك الي مالهاش مثيل ” ، و كتبت الفنانة رانيا يوسف : “نورتي شاشتك من تاني ”

وأيضا كتبت رنا سماحه : ” وأخيرا رمضان بتاع زمان الي بطعم ست الكل شريهان رجع تاني ولسه قمر زي ما هي .. حمدالله علي السلامه ” .

والله بعوده يا شريهان
رنا سماحه عن شريهان
والله بعوده يا شريهان
رانيا يوسف عن عودة شريهان

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.