رمضانمسلسلات

ظهور مميز لرحمة أحمد في الحلقة الخامسة من مسلسل “الكبير أوي 6”

الظهور المميز لرحمة أحمد فرج “مربوحة” خطف الأنظار في الحلقة الخامسة من مسلسل “الكبير أوي 6” وتحديدا بسبب المشاهد التي جمعتها مع النجم أحمد مكي “الكبير” بعد حفل زفافهما.

ظهور مميز لرحمة أحمد في الحلقة الخامسة

حرصت مربوحة على إثارة إعجاب الكبير بالتنكر في مجموعة الملابس التي قامت باختيارها، لكنها دائما كانت تقع في مواقف طريفة بسببها، حيث ارتدت إطلالة مضيئة لكنها تصدم بعد ذلك بتعرضها للصعق الكهربائي لينقذها الكبير في اللحظة الأخيرة.

وتحاول مربوحة مرة أخرى إثارة إعجاب الكبير بإطلالاتها، ثم تقوم برقصة على إحدى الأغاني والتي تتسبب في تدمير كامل لغرفة الكبير، ليغضب في النهاية ويقوم بحبسها، لكنه يصدم في الصباح بأنها استطاعت أن تحرر نفسها.

كما كشف جوني لـ “هجرس” محمد سلام السر في فقدانه للوزن بهذا الشكل، وأنه تناول إحدى المواد التي ساعدته أن يفقد وزنه بهذا الشكل السريع وأنه لم يسافر للخارج كما كان يدعي في البداية، وطلب جوني من هجرس معرفة مصير احمد شيبة بعدما تسبب له في حادثة كبيرة.

لكن هجرس أكد له أن شيبة بخير، ويبدأ الكبير يومه بالتجول في المزاريطة من أجل متابعة أحوال أهلها، لكن الكبيرة أوي تتعجب بأنه يقوم بهذا في ثاني يوم بعد زفافه، لكنه يؤكد لها أن تزوج خصيصا من أجل أن يتفرغ للقرية، وطلب من مربوحة أن تتعرف وتتقرب أكثر إلى أبنائه ووضع لها شروط يجب أن تتبعها، وتؤكد له في النهاية أنها سوف تختبر مجموعة من الملابس الجديدة له.

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول عمدة إحدى القرى والمحيطين بها، وتغيب عن هذا الموسم دنيا سمير غانم التي شكلت مع أحمد مكي ثنائيًا ناجحًا في الأجزاء السابقة في دور “هدية” زوجته، وإلى جانب أحمد مكي في دور البطولة، يضم العمل نخبة من النجوم، أبرزهم رحمة أحمد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد.

زر الذهاب إلى الأعلى