رمضانمسلسلات

أول موعد غرامي بين تارا عماد و أحمد داود في الحلقة 5 من “سوتس بالعربي”

في مسلسل سوتس بالعربي، تنشأ  واحدة من أجمل قصص الحب في بيئة العمل والتي تنشأ بين تارا عماد التي تلعب دور ليلى، وأحمد داود في دور آدم، فكما جرى العرف في مكتب المحاماة أن يقيم الزميل الجديد حفل عشاء لجميع المحامين بالمكتب.

وآدم هو آخر من يصلح لتلك المهمة، وكان على ليلى أن تساعده كالعادة، حيث تدبر ليلى لقاءً منفرداً في أحد المطاعم وتصطحب آدم لاختبار الطعام وبعد الكثير من التجارب والكثير من الضحك تعرف ليلى أن آدم ليس معتاداً على الأطعمة الفاخرة.

وأنه يفضل أكل الشارع تدرك الاختلاف الكبير بين شخصيتيهما، ولكنها تنجذب إليه لذكائه وطموحه، وطوال جلسة المطعم لا تفارقها الابتسامة التي تعبر بدون أي تصريح أو كلام عن حبها المتنامي لآدم .

تشارك تارا عماد في بطولة مسلسل سوتس بالعربي مع نخبة من النجوم من بينهم النجم آسر ياسين والنجمة صبا مبارك والنجم أحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج طارق الجنايني.

مسلسل سوتس بالعربي هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأميركي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019).

تارا عماد حديث السوشيال ميديا

الجدير بالذكر أن تارا عماد تحرص دائماً على نشر لقطات من الرحلات التي تقوم بها مع أصدقائها، والتي تعتمد فيها على خوض العديد من التجارب والأنشطة الترفيهية والصعبة أحيانًا كتسلق الجبال، حيث اعتبرها البعض مثالًا للفتاة الناجحة على المستوى المهني والشخصي، التي تحافظ باستمرار على اتباع العادات الصحية التي تؤثر على كل شيء في حياتها.

وخلال الفترة الماضية قررت مشاركة متابعيها بالعديد من الصور والفيديوهات اللافتة التي توثق ممارستها للرياضة واليوجا، حيث نشرت مؤخرًا فيديو ظهرت فيه وهي تستعرض لياقتها البدنية بتمارين رياضية احترافية اعتبرها البعض صعبة للغاية.

وعلقت على الفيديو بطرافة وقالت: “عندما لا أكون في موقع التصوير، أفعل هذا في الغالب”، ليتفاعل معها قطاع كبير من المتابعين الذين أشادوا بحرصها على مشاركة الجمهور بلقطات من أبرز عاداتها الصحية.

زر الذهاب إلى الأعلى