كلوز آب

غادة عبد الرازق | زواجي من هيثم زنيتا جعلنى زوجة مُطيعة وأكثر هدوئاً

غادة عبد الرازق، الفنانة المصرية، تحدثت خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام الناس” على قناة mbc مصر، عن زوجها الحالي هيثم زنيتا، وقالت إنها تغيرت كثيراً بسببه وأصبحت أكثر هدوئاً، ووصفت نفسها بالزوجة المطيعة، وتغزلت به وقالت إنها انفصلت عنه من قبل وعادت إليه مرة أخرى، وكشفت في اللقاء عن متابعتها مع طبيب نفسي، خاصة أنها تتأثر نفسياً بسبب أعمالها الفنية ومنها مسلسل “الكابوس” الذي أرهقها نفسياً كثيراً.

غياب غادة عبد الرازق عن موسم رمضان 2022

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق في تصريحاتها عن سبب غيابها عن موسم رمضان الحالي لأول مرة منذ 14 عام، وقالت إنها تعتبر ذلك استراحة محارب، ولأنها أرادت مشاهدة الموسم الرمضاني من بعيد.

وقالت: “سايبة الملعب لناس تاني غيري تتواجد فيه”، وأكدت أنها تريد إعادة حساباتها من جديد، خاصة أنها لم تشعر إنه موسم رمضان الذي اعتادت عليه في السنوات الأخيرة، وانها تريد ترك التمثيل والدراما لغيرها هذا العام، خاصة انها ترى أن التمثيل لا ينتهي.

 

وقالت غادة عبد الرازق إنها لاتخشى أن يأخذ أحد مكانها بسبب غيابها، وقالت إن ذلك لو حدث كان ليحدث منذ سنوات، وردت على بعض الانتقادات حولها وأضافت إن البعض يحاول التقليل منها وإدعاء أنها تنتج لنفسها، وأشارت إلى أن ذلك ليس عيباً ولكنه غير حقيقي، وكشفت أنها تريد مشاهدة الآخرين هذا العام وعدم التواجد في موسم رمضان.

وأضافت غادة إن ياسمين صبري لم ترفض العمل معها في مسلسل جديد، ولكنه كان مشروع درامي يحتاج إلى المزيد من الوقت لتنفيذه، وهي وافقت عليه بعد قرائتها للحلقات الأولى منه ولكنه لم يكتمل، وعرض عليها أحد المنتجين الفكرة وأكدت أنها تحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي ووصفتها بـ”بنت هايلة”، وأشارت إلى ان العمل يحتاج إلى عام ونصف لإكماله.

زر الذهاب إلى الأعلى