وفاة الفنانة القديرة ليلى نصر عن عمر يناهز 84 عاما

وفاة الفنانة القديرة ليلى نصر

أعلن المخرج مجدي الناظر وفاة الفنانة ليلى نصر عن عمر يناهو 84 عاما، ونشر صورتها على حسابه بفيسبوك ونعاها قائلاً: “وفاة  الفنانة ليلى نصر… انا لله وانا اليه راجعون”.

ورحلت الفنانة المصرية بعد آخر ظهور لها في جنازة الفنانة الراحلة سهير البابلي، حيث شوهدت في الجنازة بالحجاب وهي تستخدم عكاز لمساعدتها على المشي، وكشفت وقتها تفاصيل حالتها الصحية قبل وفاتها.

الأيام الأخيرة فى حياة الفنانة ليلى نصر

لم تكشف نقابة الممثلين حتى الآن تفاصيل جنازة ليلى نصر، واكتفت بتأكيد خبر وفاتها في تصريحات إعلامية اليوم، وظهرت الفنانة الراحلة ليلى نصر في جنازة صديقتها الراحلة سهير البابلي متأثرة للغاية.

واستعادت ذكرياتها معها خلال حديثها عنها في الجنازة، وكشفت ليلى نصر إنها تعاني بسبب خضوعها لعملية تغيير مفصل الحوض منذ سنوات، وأجرت عملية لتركيب مفصل صناعي، لذلك فهي تستخدم العكاز دائماً لمساعدتها على المشي.

معلومات عن  الراحلة ليلى نصر

ولدت الفنانة القديرة في عام 1938، وبدأت مسيرتها الفنية في بداية الستينيات حيث كان كان أول أعمالها وقتها في فيلم “قلب في الظلام” عام 1960، وتوالت بعدها أعمالها في السينما والتلفزيون والمسرح.

وقدمت ما يقارب 150 عملاً فنياً، ومن أشهر أدوارها وأعمالها الفنية في مسلسل “ذئاب الجبل” ومسلسل “التوأم” ومسلسل “حديث الصباح والمساء” وفيلم “عصافير النيل” ومسلسل “زمن عماد الدين” و”أوراق مصرية” و”لما التعلب فات” وغيرها.

وقدمت الراحلة ليلى نصر في السنوات الأخيرة عدة أعمال فنية، ومنها مشاركتها في مسلسل “سلسال الدم” عام 2013 و2015، وكذلك  مسلسل “الصفعة” ومسلسل “الأستاذ بلبل وحرمه” عام 2016، ومسلسل “الأب الروحي” في الجزء الثاني عام 2018 والذي يعتبر آخر أعمالها قبل وفاتها.