رمضانمسلسلات

تجديد حبس حمادة هلال وظهور مليكة فى الحلقة 9 من مسلسل “المداح 2”

الحلقة التاسعة من “المداح 2″، تضمنت الكثير من أحداث الغموض والرعب والإثارة، والتي بدأت بذهاب “جميلة” إلى “رحاب” وتطلب منها مساعدة “صابر”، ولكنها تواجهها بسر حبها له.

كما شهدت الحلقة كشف سر “العلامة” التي في وجه الشيخ عبد الرحمن الذي يؤدي دوره الفنان أحمد عبدالعزيز، حيث ظهرت له مليكة الجنية، التي تجسد دورها سهر الصايغ، وحاول مقاومتها لكنها أصابته في وجهه، وعلى الرغم من اختفائها بعد ذلك، لكنه يصاب بحالة من الهلع والرعب.

تجديد حبس حمادة هلال وظهور مليكة

تذهب جميلة، وتؤدي دورها ولاء الشريف، إلى منزل رحاب، التي تؤدي شخصيتها هبة مجدي، لكي تواسيها في وفاة زوجها منير، وتطلب منها أن تذهب للشرطة وتغير أقوالها لكي تساعد صابر (حمادة هلال) في الخروج من السجن، ولكن “رحاب” تصدمها بأنها على علم بحبها له، وتقول لها أنه لم يفتح قلبه إلا لإمرأة واحدة، وتؤكد عليها أنه لا يوجد أحد يستطيع إيذائه في وجودها، كما ظهرت مليكة لصابر في السجن.

وتنتهي أحداث الحلقة التاسعة من “المداح 2″، بتجديد حبس صابر 4 أيام على ذمة قضية قتل منير، ويقابل في السجن شخص يرسم على الحائط “الشمعدان السباعي” وهو رمز اللعنة التي ورائها “مليكة الجنية”، ويفاجأ صابر أن هذا الرجل هو نفسه الذي ظهر له في حلمه ويدعى عادل، وبعدها تذهب رحاب إليه في السجن وتنوه أمامه أنها أصبحت أرملة.

مُسلسل “المداح ..اسطورة الوادي” من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد بدير، خالد سرحان، أحمد عبد العزيز، كمال أبورية، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، وآخرين، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

زر الذهاب إلى الأعلى