رامي صبري و أصالة معاً فى عمل فني جديد.. قريباً

رامي صبري و أصالة معاً فى عمل فني جديد

رامي صبري،الطرب المصري، روج لعمل فني جديد يجمعه بالفنانة أصالة، ولكنه  لم يكسف عن أي تفاصيل آخرى تتعلق يالعمل، حيث نشر رامي صبري صورة له برفقة الفنانة أصالة داخل الاستديو وهما يتحدثان سويا ، عبر حسابه الرسمي على موقع ” انستغرام”، وعلق عليها قائلا ..” قريبا..soon”

رامي صبري و أصالة معاً فى عمل فني جديد

تفاعل متابعي رامي صبري مع الصورة بمجموعة من التعليقات، منها ما توقع أن يكون العمل عبارة عن جزء ثاني للأغنية التي قدمها رامي مع أصالة من قبل وهى ” مش فاكر ليك”.. وآخرين أعربوا عن سعادتهم بالتعاون بعبارة ” متحمسين ”

وطرح رامي صبري مؤخراً كليب أغنيته الجديدة “مع نفسي” علي قناته الخاصة علي موقع يوتيوب، وتصدرت الأغنية وقت طرحها تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت كلمات الأغنية كتالي.. “الذكرى بقت متعبة ومغلبة قلبي مغلبة.. انسى ازاي والله ماهقدر”، كما أنه حرص على حضور حفل زفاف اينة أصالة شام الذهبي، وقدم عدد من أغانيه الخاصة والتي شاركها فيها الحضور والعروسين.

أما ​أصالة​ نصري، الفنانة السورية، فنشرت  مؤخراً عبر حسابها على انستغرام فيديو كليب أغنية “امان امان” والذي طرحته ايضا على قناتها على اليوتيوب، ووثق الفيديو مشاهد مؤثرة من زفاف ابنتها شام الذهبي التي تدخل صالة العرس بينما تبدو عائلتها متأثرة بالدموع وخاصة شقيقها خالد الذهبي.

وأرفقت الفنانة السورية الفيديو برسالة مؤثرة لابنتها حيث كتبت لها :”وكأنًي كنت بعرف من يوم ولدت بنت روحي إنّها حتكون هيّي الوطن الًلي أنا رح أسكن فيه عمري ومافي شي بيبعدني عنّه ..ولها لسّبب سمّيتها (شام ) وهيّي الشًام الّلي عم تكبّر هالوطن وبديت تعملّ عيله صغيره مع شبّ ما تخيّلت ممكن حدا بالكون ينافسها بقلبي وصار هلّأ إلها أحمد ينافس”.

وأشادت اصالة نصري بصفات صهرها احمد هلال حيث أضافت في تدوينتها: “رجّال كلّ أمً بتتمنّى متله لبنتها .. الطيّب والرجولة والشّهامه والأخلاق العالية والإلتزام .. الله يسعدكم كلكم ويحفظ ولادنا كلهم وتشوفو كلّ الخير بحالكم وعوائلكم .. وبدعي ربي يسعد حبايب روحي حمّودي وشاميتي ..ويشوفوا كلّ الأيّام الحلوه والنّاس الحلوه ويحفظكم لقلبي يا سعادته..”.