كلوز آب

فيديو هدى المفتي تتحدث عن حقيقة ارتباطها بويجز لأول مرة

هدى المفتي، الفنانة الشابة، حلت ليلة أمس ضيفة على برنامج المقالب  “رامز موفي ستار” الذى يقدمة الفنان رامز جلال، والذي يعرض عبر فضائية “MBC مصر“، واستقبلها كالعادة بفاصل من السخرية قال فيه أنها صارت نجمة رغم أنها بلا تاريخ.

هدى المفتي عن حقيقة ارتباطها بويجز

حلت هدى المفتي ضيفة في لقاء حواري قبل تنفيذ المقلب بها، وعلقت باللقاء على شائعة ارتباطها بمغني الراب ويجز لأول مرة، ورفضت التأكيد أو النفي وطلبت سؤال ويجز نفسه على هذا الأمر وليس هي، ورفضت أيضاً الإجابة عن سؤال حول مواصفات فتى أحلامها وقالت إنها تفضل السؤال عن أحلامها نفسها في الوقت الحالي.

كماعلق رامز جلال على ملابس الفنانة هدي المُفتي: “حسناء من حسناوات جزر الكناري، لابسة على موضة عك وربنا يفك، جاكيت كناري ونظارة أم كلثوم في انت عمري”

وقال: إيه بنطلون الترينج اللي جايه بيه ده ولابسة مرتبة في رجلها.

وعندما رفضت أن تضع المكياج الخاص بالمشهد، قال: “ليلتك مهببة”، وردت على سؤال المذيع عن سبب مشاركتها في الفيلم مع فاندام، ليرد رامز قائلًا: واخدة فلوس كتير.

وعندما كشفت أن طولها 160 سنتيمترا علق قائلا: “افرح يا هنيدي لقيت حد طولك”.

ثم انهارت هدى المفتي فور بدء تصوير مشاهدها مع فان دام، ولكن الصدمة الحقيقية كانت عندما كشف رامز جلال عن وجهه، وحاولت الاعتداء عليه بالضرب ولكنه طرحه أرضا، واستسلمت سريعا ووافقت على عرض الحلقة.

برنامج “رامز موفي ستار” قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، ويُشارك فيه الفنان العالمي فان دام، ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وحققت مُشاهدات البرنامج أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه.

وتدور فكرة البرنامج هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فاندام.

زر الذهاب إلى الأعلى