ميسون تعثر على جواب من زوجها قبل اختفائه فى الحلقة 9 من “فاتن أمل حربي”

تفاصيل الحلقة 9 من "فاتن أمل حربي"

فى الحلقة 9 من “فاتن أمل حربي“،  تذهب ميسون إلى المشرحة للتعرف على إحدى الجثث، التي يعتقد رجال الأمن أنه زوجها، لكنها تؤكد أنه ليس زوجها، كما تعثر ميسون على جواب من زوجها حذرها فيه من التعامل مع صديقه.

إصابة ابنة فاتن الصغرى بأزمة نفسية

تذهب فاتن للمحكمة مرة أخرى، وتتهم زوجها السابق سيف بسرقة أثاث منزلها، كما تصر على استكمال سلسلة القضايا التي ترفعها عليه، وتصاب ابنة فاتن الصغرى بأزمة نفسية، تجعلها ترفض تقبل والدها، ما يدفعها لكتابة اسمها باسم الأم ليس الأب في أحد أوراق المدرسة.

وتستمر الاتصالات من السيدة المجهولة، التي أرسلت الأموال إلى فاتن، فتضطر إلى التخلص من الهاتف المجهول، لتجد نفس الشخص يرسل لها هاتف آخر، ويحذرها من التخلص منه أيضا.

مسلسل “فاتن أمل حربى” يشارك فى بطولته بجانب النجمة نيللى كريم كل من الفنان شريف سلامة، والفنانة هالة صدقى، والفنان خالد سرحان، الفنان محمد الشرنوبى، والفنان محمد ثروت، والفنانة جيلان علاء والفنانة فادية عبدالغنى وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وتدور أحداث المسلسل حول “فاتن” الموظفة البسيطة التى تعمل فى الشهر العقارى، وهى متزوجة ولديها أسرة صغيرة تتكون من زوج وطفلين وتعيش مع حماتها فى منزل واحد، ودائمة الخلاف معها ما يجعلها تطلب الانفصال، وأمام سلبية زوجها وسطوة والدته تفكر فى طريقة أخرى للانتقام من زوجها.