ذات صلة

جمع

اليكم أشهر ثلاث حالات طلاق شهدها الوسط الفني في 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

اليكم أبرز زيجات الوسط الفني في عام 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

عمرو يوسف | منى زكى من أهم نجمات الوطن العربي ولا تقل قيمة فنية عن فاتن حمامة

عمرو يوسف،الفنان المصرى، خلال حلوله ضيفاً على برنامج  “حبر سري” على قناة “القاهرة والناس”، رد على شائعات انفصاله عن كندة علوش ويوجه رسالة مؤثرة لوالده الراحل، كما تحدث عن قرار إيقاف مسلسله “الملك أحمس”، كما أستنكر حملة الهجوم التي تعرضت لها النجمة مني زكى بعد أزمة فيلم “أصحاب ولا أعز“.

عمرو يوسف يدافع عن منى زكى

الفنان عمرو يوسف، عبر عن أستياءه من حملة الهجوم التي تعرضت لها النجمة منى زكى بعد أزمة فيلم  “أصحاب ولا أعز” ورفض التطاول عليها، مؤكدا أن اسمها في تاريخ الفن لن يقل مكانة عن الراحلة فاتن حمامة.

وأضاف عمرو أن التطاول على النجمة منى زكى مرفوض تماما ونقديا هي عملت دور ولو مش عاجك شخص يقول ولكن التطاول عيب، مؤكدا أنه لا يحب الدخول في حرب السوشيال ميديا.

ثم تابع قائلا: منى زكى فنانة من أهم نجمات الوطن العربي ومصر، والست دي اسمها هيكون في التاريخ زي ما بنفتخر بفاتن حمامة وغيرها.

وعلق عمرو يوسف على قرار إيقاف مسلسله “الملك أحمس”، وقال إنه تأثر كثيراً بسبب مجهوده الكبير في العمل واقترابهم من نهاية تصويره قبل إيقافه، ودافع عن العمل والانتقادات التي تعرض لها.

وقال إنه ألتزم الصمت وقتها حتى لا يتحول الأمر إلى تصريحات من فريق العمل لإلقاء اللوم على أنفسهم، مشيراً إلى تلك الفترة شهدت عدة شائعات وأكاذيب كثيرة حول المسلسل.

وأشار إلى أنّ وقف المسلسل أحدث ما أسماها “كارثة” سواء لشركة الإنتاج أو المخرج أو الممثلين المشاركين في العمل، مؤكّدًا أن تصوير المسلسل تطلب جهدًا شاقًا من الجميع، ولفت إلى أنه لا تجمعه علاقة صداقة بمحمد رمضان ومن ثم لا يوجد مجال لمعاتبته، غير أنه تمنى له النجاح والتوفيق في كل أعماله الفنية.

كما رد عمرو يوسف على اتهامه بالتسبب في ابتعاد كندة علوش عن العمل والتمثيل، وقال إن الإنجاب أثر بالطبع على مسيرة زوجته كندة علوش، وأنها هي من اختارت الابتعاد للتفرع لتربية ابنتهما “حياة”.

وأكد أنها هي من اختارت ذلك واحترم قرارها واعتذرت عن عدة أعمال فنية في تلك الفترة، مشيراً إلى انه لم يحبرها على ذلك ولا يستطيع أحد أن يجبر أحد حالياً على فعل ذلك.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت