أحمد سعد يعلق على الاستعانة بأغنيته الجديدة “ملوك” في مسلسل “Moon Knight”

أحمد سعد، الفنان المصري، بتصدرت أغنيتة الجديدة “ملوك” محركات البحث بعد ظهورها في نهاية الحلقة الثانية من مسلسل مارفل الجديد “Moon Knight”، وهي الأغنية التي غناها مؤخرًا مع عدد من نجوم المهرجانات الشعبية.

أحمد سعد عن الاستعانة بأغنيته في مسلسل “Moon Knight”

علق أحمد سعد على ظهور أغنيته الجديدة بالمسلسل العالمي الذي يخرجه المخرج المصري محمد دياب، وأكد أحمد سعد في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي” أنه لم يكن يعرف شيئًا عن استخدام الأغنية في مسلسل مارفل الجديد “Moon Knight“، بالرغم من أن شركة الإنتاج كانت قد تواصلت معه مسبقًا.

وقال سعد إن شركة الإنتاج تواصلت معه وأخبرته بأنه سيتم استخدام الأغنية في حدث مهم دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى، إلا أنه عندما شاهد الأخبار التي تتناول ظهور أغنيته في المسلسل الجديد فوجئ بما يحدث لكنه عبر عن سعادته الكبيرة بعرض جزء من أغنية “ملوك” في مسلسل مهم ومن إنتاج مارفل.

وأضاف سعد: “أنا اتبسطت جدًا جدًا لما شوفتها وهي حاجة بصراحة مشرفة أوي”، كما لفت أحمد سعد أن عدد مشاهدات أغنيته “ملوك” بدأ في الزيادة بسبب عرض الأغنية مؤخرًا في مسلسل “Moon Knight”، إضافة إلى وجود تعليقات لعدد من المشاهدين الأجانب الذين أبدوا إعجابهم بالأغنية.

مسلسل “Moon Knight”

مسلسل “Moon Knight” يتكون من 6 حلقات وهو من تأليف جيريمي سلاتر، وبطولة إيثان هوك في دور الدكتور آرثر هارو وأوسكار إسحاق ومي كالاماوي، وقام بإخراج الحلقات المخرج المصري محمد دياب وهو أول مشروع من إنتاج شركة مارفل لمخرج عربي، وذلك بالإضافة إلى جاستن بنسون وآرون مورهيد، اللذان انضما إلى المسلسل في يناير 2021 لإخراج حلقتين.

ويظهر أوسكار إسحاق لأول مرة في عالم مارفل السينمائي بشخصية ستيفين جرانت أو مارك سبيكتور المعروف أيضًا بفارس القمر، وهو بطل خارق غامض يعاني من اضطراب الهوية الانفصامي ولديه شخصيات وهويات متعددة، وبجانب الصعوبات التي يواجهها في حياته كبطل خارق، فإنه يجد نفسه متورطًا كذلك في بعض التقاليد التي تحيط بمصر القديمة .