بيان من الشركة المنتجة لمسلسل “سوتس بالعربي” للرد على اتهامها بعدم دفع ثمن “البدل”

الشركة المنتجة لـ"سوتس بالعربي" ترد على اتهامات عدم دفع ثمن "البدل"

شركة TVision المنتجة لمسلسل “سوتس بالعربي“، أثيرت ضدها خلال الساعات الماضية، بعض الأتهامات من قبل أحد شركات الملابس، حيث اتهمت الأخيرة الجهة المنتجة بأنها لم تقم بتسديد ثمن البدل الرجالية التي ارتداها بعض من نجوم المسلسل.

بيان رسمى من شركة TVision المنتجة لمسلسل “سوتس بالعربي”

شركة TVision أصدرت عبر حسابها على انستجرام بيانًا ردت فيه على تلك الاتهامات، حيث جاء فيه: “فوجئت شركتنا بأنباء تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي عن إجراءات قضائية من شركة ملابس جاهزة تدعي أن لها مستحقات مالية عن توريد بدل لمسلسل شهير حقق نسبة مشاهدة عالية وعمدت إلى خلط الحقائق وإدخال الغش على الجمهور”.

وأضاف بيان شركة الإنتاج المملوكة للمنتج طارق الجنايني: “ويهم الشركة أن تؤكد بأنها غير مدينة لأحد وأن سمعتها التي اكتسبتها على مدار عشرين عاما تشهد لها بالالتزام في معاملاتها المالية”، كما هددت TVision شركة الملابس بأنها سوف تقوم برفع دعوى قضائية ضدها تتهمها بالسب والقذف.

كما أكدت الشركة المنتجة للمسلسل أنها ستطلب في الدعوى القضائية بتعويض قدره 20 مليون جنيه بسبب الأضرار الفنية والأدبية التي تسببت فيها شركة الملابس للشركة المنتجة.

وتفاعل مع تلك الأزمة عدد من المتابعين للمسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين سخروا من تلك الاتهامات، قبل أن تخرج الشركة المنتجة ببيان رسمي يرد على الاتهامات التي طالتهم.

مسلسل “سوتس بالعربي”

مسلسل “سوتس بالعربي” حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه في شهر رمضان، والعمل من بطولة مجموعة مميزة من النجوم ومن بينهم آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وتارا عماد وريم مصطفى ومحمد شاهين وغيرهم، ومن إخراج مريم أحمدي وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد.

وهو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الإسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.