أحمد فتحي ضحية الحلقة العاشرة من “رامز موفي ستار”

أحمد فتحي، الكوميديان المصري، تعرض للعديد من المواقف المرعبة التي قام بتنفيذها رامز جلال بالمشاركة مع النجم العالمي فان دام، وذلك خلال حلولة  ضيف على الحلقة العاشرة من برنامج “رامز موفي ستار“.

أحمد فتحي يواجه مقلب رامز جلال

واجه النجم المصري أحمد فتحي مقلب جديد من زميله الفنان رامز جلال بعد مشاركته معه في أكثر من حلقة في برامجه السابقة التي عرضت في السنوات الأخيرة، حيث تعرض خلال الحلقة العاشرة من برنامج “رامز موفي ستار” للعديد من التعليقات الساخرة من زميله رامز جلال.

وخضع أحمد فتحي للمكياج الخاص بالحلقة رغم رفضه لذلك في البداية، وظل الفنان المصري يطالب بظهور فان دام الذي وصل إلى الكواليس من أجل لقائه، وأكد أحمد فتحي أنه شارك في الفيلم من أجل لقاء النجم العالمي.

أحمد فتحي مر بلحظات رعب وخوف شديدة بعدما تحركت السيارة وهو بداخلها بسرعة عالية وسط الانفجارات المستمرة، في أجواء سيطرت عليها الإثارة والأكشن بموقع التصوير، وطلب النجدة بشكل مستمر من فان دام.

، وقام رامز جلال بالتدخل كذلك من أجل بداية مضايقة الفنان المصري وزيادة حالة الخوف التي تسيطر عليه، حتى وصلت السيارة إلى حافة البحيرة وكادت أن تسقط فيها وظهور التمساح الذي شاهده النجم المصري وبدأ في الصراخ المستمر.

وبدأ الفنان المصري في التعامل مع الموقف بحالة من التوتر حتى تدخل رامز جلال من أجل إخرجه من السيارة حيث أن أحمد فتحي قرر بشكل مستمر أنه لم يعد قادر على التحمل، ليكشف بعد ذلك رامز عن هويته، ويدخل الثنائي في الحوار طريف.

برنامج “رامز موفي ستار” بملايين المشاهدات وإعجاب قطاع كبير من محبي الفنان المصري، برنامج “رامز موفي ستار” قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي. الصور من الفيديوهات المرفقة. الصور من الفيديوهات المرفقة.