الكبير يكتشف من وراء لعبة “Squid Game” فى الحلقة 10 من مسلسل “الكبير أوي 6”

الحلقة 10 من مسلسل "الكبير أوي 6"

تبدأ لعبة “السبيط” التي تحاكي لعبة  Squid Game، في الحلقة السادسة من مسلسل “الكبير أوي 6″ حيث يواجه الكبير مساعده أشرف، بينما تدخل مربوحة اللعبة ضد العترة الذي يفشل في تحقيق الفوز عليها مما يعرضه للخطر والموت حسب قانون اللعبة.

لكن تحاول مربوحة أن تنقذه وتخبر الحارس الخاص باللعبة بأنها التي خسرت لتخرج من اللعبة ويتم قتلها، كما أن أشرف يقرر التضحية من أجل الكبير ويخسر أمامه من أجل إنقاذه ومعه أبنائه، ويتأثر الكبير بموقف كل من مربوحة وكذلك أشرف بينما يودع العترة نجل الكبير مربوحة في مشهد مؤثر.

تمرد الكبير وأبنائه على ما يحدث داخل اللعبة

الكبير يقرر ومعه أبنائه التمرد على ما يحدث داخل اللعبة، حيث طلب منهم التحضير من أجل الهروب من هذا المكان، في وقت حرص الدكتور ربيع على التأكيد للكبير بأنه سوف يسانده ويدعمه.

ويبدأ الكبير في تنفيذ الهروب ومعه أبنائه لكنهم في النهاية يسقطون في أحد الأماكن التي يتواجد فيها الحراس الذين يظهرون بشكل مفاجئ من أجل مواجهة الكبير، الذي يحاول المقاومة وينجح في أسر أحد الحراس، ويطلب المقنع الأسود من الكبير عدم إطلاق النار لكنه يصر على موقفه وقبل أن يتخذ هذه الخطوة يخلع القناع من الحارس ليكتشف أنه شقيقه جوني.

أما جونى يحاول أن يكشف للكبير عن تفاصيل “لعبة السبيط” التي تحاكي لعبة “Squid Game”، وكذلك الخطة التي قام بوضعها بالإضافة للكبيرة فحت حيث أكد له أنهما من وضعا شروط اللعبة من أجل أن يتقرب من مربوحة التي تحب الكبير في وقت هو وأبنائه لا يبادلونها هذ المشاعر.

فأراد جوني والكبيرة أن يظهر كل منهما الجانب المميز من مربوحة، ويكشفان له كذلك بعض التفاصيل أثناء اللعبة وأن لا يوجد أي شخص قد تعرض للموت في الأحداث او تفاصيلها.

يعرض مسلسل “الكبير أوي 6” عبر شاشة ON وهو من بطولة أحمد مكي وهشام إسماعيل رحمة أحمد فرج ومحمد سلام وبيومي فؤاد وسماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.