رمضانكلوز آب

مصطفى درويش | هند صبري مصرية أكثر من أي شخص وأنا غلطان في حقها

مصطفى درويش أكد في تصريحاته، خلال حلوله ضيفاً على برنامج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة قناة المحور، تفاصيل الأزمة التي وقعت بينه وبين الفنانة هند صبري بعد مشاركة الأخيرة في احتفالية “موكب المومياوات الملكية” العام الماضي، وتعجبه من مشاركتها في الاحتفالية، وهو الأمر الذي أثار جدلا.

مصطفى درويش يعتذر لهند صبري

أكد مصطفى أن نشر تعليقه بناء على خبر تم تداوله، ووجه كذلك اعتذاره للفنانة هند صبري على الهواء، فقال مصطفى درويش: “هند صبري مصرية أكثر من أي شخص، لكن هناك خبر تم تداوله عن الاستغتاء عن النجوم والاعتماد فقط على هند صبري، لذلك نشرت تعليقا عن ذلك، وأنا غلطان في حقها، واعتذرت لها، واعيد هذا الاعتذار على الهواء، لكنها لم ترد علي اعتذاري وهي فنانة محترمة”.

أزمة مصطفى درويش مع شيرين رضا

مصطفى درويش أكد أنه شاهد تصريحات الفنانة شيرين رضا ضده، لذلك حرص على الرد عليها، بسبب ما قالته عنه وسعيه لتصدر التريند بتصريحاته، وأوضح مصطفى درويش أنه لم يخطئ في حق الفنانة المصرية وأنها كان يشاهدها عندما كان عمر الـ10 سنوات بعدما ظهرت في كليب مع الفنان عمرو دياب.

فقال مصطفى : “لم أقصد أي إساءة للفنانة شيرين رضا بعد تصريحاتها على عدم معرفتها بي، وكان من المفترض إذا كانت لا تعرفني أن ترد بشكل مختلف عن ردها الذي قالته في إحدى اللقاءات أو تعبر عنه بشكل فيه نصيحة.

وأنا لم أقل أي شيء عليها بل كان ردي بشكل محترم على تصريحاتها، وأنا فعلا شاهدت شيرين رضا عندما كنت في عمر الـ10 سنوات في كليب لها مع عمرو دياب”.

كما أن مصطفى أكد أن اسمه من الأسماء التي تروج للأعمال الدرامية، وأوضح أنه فنان محبوب بين زملائه، فقال: “أنا محبوب في الوسط الفني والدليل أنني أعمل بشكل مستمر.

وفي هذا العام شاركت في مسلسل (إلا أنا) مع نجلاء بدر، وحقق أعلى المشاهدات، وفي رمضان 2022 أشارك في كل من مسلسل (راجعين يا هوى)، ومسلسل(SUITS)”.

زر الذهاب إلى الأعلى