مسلسل “مكتوب عليا” هو المسلسل المُفضل لنجم الكرة محمد صلاح فى رمضان 2022

محمد صلاح يكشف عن المسلسل الذي يشاهده

محمد صلاح، نجم الكرة العالمي، كشف عن المسلسل الذي يتابعه في رمضان 2022، حيث نشر عبر خاصية القصص القصيرة ” ستوري “في حسابه على موقع ” انستجرام ” أوضح صلاح أنه يتابع مسلسل “مكتوب عليا” للفنان أكرم حسني، وحرص محمد صلاح على توجيه رسالة إلى أكرم حسني معبراً عن إعجابه بالمسلسل وقال له: “أنت جامد أوي اقسم بالله”.

ليتفاجأ أكرم حسني من رد فعل محمد صلاح، لينشر ستوري على حسابه الرسمي بانستجرام يسأل جمهوره “لما أصحى الاقي فخر العرب بيتفرج عليا.. المفروض أعمل إيه؟”، كما علّق على محمد صلاح وكتب “أنا جامد!! أومال أنت تبقى إيه.

تفاصيل مسلسل مسلسل “مكتوب عليا”

مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدي، حنان حسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة k media للمنتج كريم أبو ذكري.

ويعود الفنان والإعلامي أكرم حسني إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب العام الماضي، حيث كان قد قدم آخر أعماله عبر مسلسل “رجالة البيت” والذي قدمه بالمشاركة مع أحمد فهمي، بيومي فؤاد، ويزو، لطفي لبيب، عارفة عبدالرسول، وعدد من ضيوف الشرف، كان أبرزهم آيتن عامر، ميرهان حسين، وكان من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

وكانت الفنانة المصرية الشابة آيتن عامر، قد عبرت عن سعادتها الغامرة بعد تعاونها مع الفنان أكرم حسني، من خلال مسلسل “مكتوب عليا”، ونشرت آيتن عامر عبر حسابها الرسمي على تويتر، تغريدة.

قالت فيها: “أنا كان نفسي اشتغل مع أكرم أصلا من زمان لانى بحبك جدا جدا،وبجد فرحتى بالمسلسل ده م تتوصفش، يارب المسلسل ينجح ويكسر الدنيا،وربنا يكرمنا وشكرا يا أكرم على كلامك المشجع دا”.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول جلال الشاب المطحون، الذى يستيقظ من النوم مكتشفًا كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان، ويتكرر هذا كل يوم لتنقلب حياته رأسا علي عقب.