ظهور حزلقوم ونجله فى الحلقة 11 من مسلسل “الكبير أوي 6”

حزلقوم ونجله فى الحلقة 11 من مسلسل "الكبير أوي 6"

فى الحلقة 11 من مسلسل “الكبير أوي 6“، ظهر حزلقوم بشكل مفاجئ مع نجله “حلقوم”، ودار حوار طريف يجمعه مع الكبير الذي تعجب من ظهور ابن لأخيه بدون أن يعلم بالأمر من قبل، كما تفاجئ حزلقوم بالاختلاف الواضح بين أبناء الكبير رغم أنهما تؤام.

كما أنه كشف لكل من الكبير وجوني عن تفاصيل رحلته الأخيرة وكذلك وجود ابنه حلقوم الذي أكد لهما أن هناك سيدة تواصلت معه وتركت له هذا الطفل، وأخبرته بأنه ابنه الوحيد، وأنها كانت قد تزوجته في وقت سابق قبل أن يطلقها، وتسبب حزلقوم في موقف محرج لمربوحة التي اعتقد في البداية أنها الخادمة وليست زوجة الكبير.

حزلقوم يبحث عن زوجتة

حزلقوم يطلب من الكبير وجوني المساعدة في البحث عن والدة ابنه حلقوم، لكن كل منهما يحاول التهرب منه وعدم مشاركته في هذه الرحلة الطويلة، ويحاول الكبير وجوني اختلاق الأعذار من أجل الهروب من الرحلة، ليظهر هجرس الذي يغريه حزلقوم بالعديد من الهدايا في حال وافق أن يسافر معه في رحلة البحث عن أم ابنه.

ويصل الثنائي إلى إحدى صالات الألعاب الرياضية وهناك يلتقيان لأول مرة بشيماء سيف التي يطلقون عليها كابتن “أمينم”، حلقوم نجل حزلقوم يبدأ التقرب من أبناء عمه الذين يرغبون في تعليمه بعض الألعاب لكنه يفاجئ كل منهما بطريقته في ممارسة هذه الألعاب.

يعرض مسلسل “الكبير أوي 6” عبر شاشة ON وهو من بطولة أحمد مكي وهشام إسماعيل رحمة أحمد فرج ومحمد سلام وبيومي فؤاد وسماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

وحقق المسلسل نجاحا ملحوظ منذ عرضه في بداية شهر رمضان وكان السفير المصري في كوريا، خالد عبد الرحمن نشر تدوينة عبر حسابه على “فيسبوك” قال فيه: “استضفت حفل إفطار لمجموعة من الأصدقاء وممثلي الشركات والجهات الكورية كان من بينهم سكرتير عام الجمعية الكورية- العربية.

وكان أيضاً من بينهم صحفية كورية فذكرت لها المسلسل المصري الذي عرض مشاهد من لعبة الحبار، وأن هذه المشاهد جاءت ضمن أحداث الحلقة الـ7 من مسلسل الكبير أوي، وظهور مكي مع أهالي المزاريطة في لعبة الحبار”.