أحمد حلمي ينافس في عيد الفطر 2022 بفيلمه الجديد “واحد تاني”

أحمد حلمي، الفنان المصري، فاجأ الجمهور بالكشف عن البوستر الأول لفيلمه الجديد “واحد تاني“، وشوق الجمهور للفيلم الجديد المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل 2022.

أحمد حلمي يشوق الجمهور لفيلمه الجديد

نشر حلمي صورة البوستر على صفحاته بمواقع التواصل، وعلق عليها قائلاً: “لسه خارج حالا م الكرتونة”، وظهر في البوستر وهو مغطى بالبلاستيك حتى وجهه، وظهر أيضاً بمفرده على البوستر، وأكد على عرض الفيلم في عيد الفطر المقبل.

ولاقى بوستر الفيلم الجديد “واحد تاني” تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل، وذلك بسبب اشتياق جمهور أحمد حلمي لعودته للسينما ومواسم العيد، وكذلك بعد فترة من انتظار الفيلم الذي تشارك في بطولته الفنانة روبي لأول مرة مع الفنان أحمد حلمي في مسيرتهما، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج شركة سينرجي.

وكان حلمي قد انتهى مؤخراً من تصوير فيلمه “واحد تاني” مع الفنانة روبي، وتعير إسمه من “العيل” إلى “واحد تاني”، وتدور قصته في إطار كوميدي ويجمع أحمد حلمي وروبي في بطولة عمل سينمائي لأول مرة، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم أيضاً على رأسهم عمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين.

ويعود حلمي إلى السينما بفيلم “واحد تاني” بعد آخر أعماله في فيلم “خيال مآتة” الذي عرض في 2019، ويقدم في موسم رمضان الجاري مسلسل إذاعي بعنوان “العصمة في إيدي”.

حيث نشرت الفنانة هنا الزاهد عدة صور لها مع الفنان أحمد حلمي على حسابها بانستقرام مؤخراً، وكشفت عن تعاونها الجديد معه من خلال المسلسل الإذاعي والذي عوض به أحمد حلمي غيابه عن الشاشة في الفترة الأخيرة.