رمضان

لحظات رعب وخوف شديدة مرت بها عائشة بن أحمد فى الحلقة 11 من “رامز موفي ستار”

عائشة بن أحمد، الفنانة التونسية، عاشت لحظات رعب وخوف شديدة فى الحلقة 11 من “رامز موفي ستار”، لكنها خطفت الأنظار بظهورها الجديد مع النجم رامز جلال خلال البرنامج، ومرت بأوقات من الرعب والخوف بسبب مقلبها في برنامج “رامز موفي ستار”، وطالبت بوقف تصوير المشهد أكثر من مرة لكن فريق العمل لم يتدخل،

عائشة بن أحمد فى الحلقة 11 من “رامز موفي ستار”

رامز جلال استقبل النجمة عائشة بن أحمد بمقدمة تحدث فيها عن النجاح الكبير الذي حققته في السينما والدراما خلال السنوات الماضية، وأنها باتت من أبرز نجمات الشاشة، رامز جلال تغزل كذلك في النجمة التونسية، ودارت مناقشة سريعة بين الفنان رامز جلال وفان دام الذي أعجب بالفنانة عائشة بن أحمد.

واجهت عائشة خلال الحلقة الـ11 من برنامج “رامز موفي ستار” العديد من التعليقات الساخرة من الفنان رامز جلال، كما تحدثت الفنانة التونسية بشكل مختصر مع فريق العمل عن رغبتها في تقديم دورها في الفيلم بشكل المطلوب.

حتى دخل فان دام الذي جاء من أجل لقائها وعبرت الفنانة عائشة بن أحمد عن سعادتها بلقائه، وتحدث الثنائي معا، وأكدت له أن نوعية الأفلام الأكشن ليست موجودة بقوة في السينما التونسية.

كما مرت عائشة بلحظات رعب وخوف شديدة بعدما تحركت السيارة وهي بداخلها بسرعة عالية وسط الانفجارات المستمرة، وفقدت عائشة سيطرتها وباتت تصرخ بقوة بسبب حالة الخوف التي مرت بها، خصوصا مع الحركة المستمرة للسيارة.

وقام رامز جلال بالتدخل كذلك من أجل بداية مضايقتها وزيادة حالة الخوف التي تسيطر عليها وسط هجومها على فريق المنفذ للمقلب بشكل عصبي، حتى وصلت السيارة إلى حافة البحيرة وكادت أن تسقط فيها وظهور التمساح الذي رأته النجمة التونسية وبدأت في الصراخ المستمر.

برنامج “رامز موفي ستار” قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي. الصور من الفيديوهات المرفقة. الصور من الفيديوهات المرفقة.

زر الذهاب إلى الأعلى