فاتن تقرر العودة لزوجها سيف الدندراوى فى الحلقة 11 من مسلسل “فاتن أمل حربي”

تفاصيل الحلقة 11 من مسلسل "فاتن أمل حربي"

فى الحلقة 11 من مسلسل “فاتن أمل حربي“، تُصاب فاتن بحالة من الإحباط واليأس بعد رفض المحكمة الدعوى التي أقامتها ضد قانون الأحوال الشخصية، لكنها تصر على عدم الرجوع إلى زوجها السابق، سيف، الذي عرض عليها الأمر مرة أخرى، وتلجأ فاتن للشيخ يحيى، الذي يؤدي دوره الفنان محمد الشرنوبي، لتستشيره في أمر الرجوع لسيف وأمر حقيبة الأموال.

فاتن تستسلم وتقرر العودة لزوجها سيف الدندراوى

يذهب شفيع ورجاء إلى محامي فاتن، الأستاذ شكيب الاسكندراني، الذي يؤدي دوره الفنان محمد ثروت، ويخبره أنه هو من سيدفع له أتعاب القضايا التي ترفعها فاتن، ويبتكر حيلة ذكية حتى تقبل فاتن بالأمر، فيطلب شفيع من شكيب إخبار فاتن بأن إحدى منظمات المرأة هي التي ستتولى دفع الأتعاب.

 

تنتهي الحلقة 11 بمعرفة فاتن بأن بناتها قد رسبوا في أحد الامتحانات، فتنهار وتصاب بحالة من الحزن الشديد تقرر بعدها العودة إلى منزل سيف.

ومسلسل “فاتن أمل حربى” يشارك فى بطولته بجانب النجمة نيللى كريم كل من الفنان شريف سلامة، والفنانة هالة صدقى، والفنان خالد سرحان، الفنان محمد الشرنوبى، والفنان محمد ثروت، والفنانة جيلان علاء والفنانة فادية عبدالغنى وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وتدور أحداث المسلسل حول “فاتن” الموظفة البسيطة التى تعمل فى الشهر العقارى، وهى متزوجة ولديها أسرة صغيرة تتكون من زوج وطفلين وتعيش مع حماتها فى منزل واحد، ودائمة الخلاف معها ما يجعلها تطلب الانفصال، وأمام سلبية زوجها وسطوة والدته تفكر فى طريقة أخرى للانتقام من زوجها.