رمضانكلوز آب

عايدة رياض | عمرى الآن 68 عاماً وأُفضل الزواج من رجل أصغر مني سناً

عايدة رياض، الفنانة المصرية، أثارت الجدل بحديثها عن موصفات فتي أحلامها، خلال حلولها ضيفة على برنامج “سابع سما” اليوم مع الإعلامية راغدة شلهوب، كما تحدثت الفنانة المصرية عن بعض أعمالها وكشفت عدة أسرار من حياتها الشخصية.

عايدة رياض تتحدث عن مواصفات رجل أحلامها

تحدثت عايدة رياض في البرنامج عن موقفها من الزواج مجدداً، وقالت إنها غير مقتنعة بالزواج في الوقت الحالي، ولكن إذا فكرت في الارتباط فانها تفضل الارتباط برجل أصغر منها في العمر، ولكن لن يكون الفارق كبيراً، وكشفت أن عمرها الآن 68 عاما.

وقالت مازحة أنها في عمر كبير لذلك فلن تتزوج من رجل في عمرها “اخده أعمل بيه ايه؟ هنعالج بعض؟” وأضافت إنه لا بد أن يكون معجب بها وبتاريخها، وكشفت إنها لا تفكر في الزواج ولو كانت ترغب في ذلك لكانت فعلت ذلك منذ زمن بعيد.

وقالت عايدة رياض إنها غير مقتنعة في الوقت الحالي بالزواج من شخص أصغر منها، ولم تفعل ذلك في حياتها، ولكن في حال تغير رأيها فستختار بالطبع رجل أصغر منها، ونفت أن تكون في علاقة حب في الفترة الحالية.

وذلك بعد تصريحها حول تواصلها الدائم مع أحد معجبيها في أمريكا، وقالت إنها لم تقابله حتى الآن، ولا توجد بينهما علاقة عاطفية، ولكنه يهتم بها ومعجب بها وبأعمالها وهي تسعد بذلك.

كما حكت عايدة رياض في البرنامج عن عدة ذكريات لها مع زوجها السابق الراحل محرم فؤاد، وقالت إنها تعرضت للضرب مرة واحدة في حياتها وكانت منه بسبب غيرته الشديدة عليها، ورغم ذلك فهي مازالت تكن له كل حب وتقدير، ولن تنسى مواقفه وحبه لها بسبب ذلك الموقف.

وكان الموقف الأصعب عندما عرضت راغدة شلهوب على عليها صورة شقيقها الراحل، ولم تستطع التعرف عليه في البداية، قبل أن تتأثر وتبكي على الهواء بسببه، وتذكرت أيامه الأخيرة قبل وفاته منذ عام.

وقالت إنه كان حنوناً وطيباً، وكانت تحبه جداً ولا يوجد شيء يعوض رحيله وتتذكره دائماً، وتذكرت أيام مرضه قبل وفاته، وقالت إنه كان قلقاً على ابنته الصغرى، لأنه كان متعلق بها بشدة، وكشفت إنها أصبحت في عمر الثامنة وتتولى رعايتها وتحاول تعويضها عن غياب والدها.

زر الذهاب إلى الأعلى