مواعيد

تفاصيل ومواعيد حفلات عيد الفطر 2022 فى الوطن العربي

مع أقتراب موسم عيد الفطر 2022، بدأ عدد من نجوم الطرب في الوطن العربي الترويج  لحفلاتهم الغنائية التي من المقرر إقامتها في عيد الفطر 2022 بالدول العربية، ومن بين هؤلاء النجم السعودي عبد المجيد عبد الله والنجم المصري عمرو دياب والمطربة الإماراتية أحلام.

حفلات عيد الفطر 2022

حفل عمرو دياب في الكويت

النجم المصري عمرو دياب من المقرر أن يلتقي جمهوره في الكويت يوم 4 مايو، بعيد الفطر، حيث روج لحفله المقبل هناك، عبر حسابه على انستجرام، والذي من المقرر أن يحييه في فندق جميرا الكويت، وتفاعل قطاع كبير من جمهور الفنان الملقب بالهضبة مع ترويجه للحفل، وعبروا عن مدى حماسهم لحضور إحدى حفلاته.

حفل أحلام في البحرين

النجمة الإماراتية أحلام، روجت لحفلها في عيد الفطر، والذي من المقرر أن تحييه في دولة البحرين يوم 3 مايو المقبل، في مسرح الدانة، ونشرت أحلام عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو ضم تفاصيل حفلها المقبل للعيد.

وعلقت قائلة: “حلفت يا الزينة ما فارق البحرين ما فارق البحرين في قلبي مزروعة ومحفوظة وسط العين محفوظة وسط العين.. في نور العين انتظركم في مملكة العز دار بو سلمان.. في دار اهل البحرين الطيبين ريحة أهلي في مملكة البحرين لي معكم لقاء طال انتظاره”.

حفل عاصي الحلاني ورحمة رياض في تركيا

عاصي الحلاني ورحمة رياض من المقرر أن يتشاركان في حفل غنائي يقام في تركيا يوم 4 مايو، وحرصت رحمة على الترويج للحفل عبر انستجرام، وعلقت قائلة: “موعدنا نحتفل سويا في عيد الفطر المبارك بتاريخ 4 مايو في تركيا”، وسط تفاعل عدد من محبيها.

حفل عبد المجيد عبد الله في دبي

من المقرر أن يحيي النجم عبد المجيد عبد الله حفلًا غنائيًا في 5 مايو المقبل في دبي وتحديدًا بقاعة “كوكا كولا أرينا”، وحرص النجم السعودي على الترويج للحفل الغنائي المقبل الخاص به عبر تويتر، حيث نشر صورة تحتوي على تفاصيل الحفل الضخم الذي سوف يقدم خلاله مجموعة من أشهر وأجمل أغانيه وسط حضور جماهيري ضخم.

وبدأ خلال الساعات القليلة الماضية فتح باب حجز تذاكر حفل عبد المجيد عبد الله في عيد الفطر، وسط تفاعل قطاع كبير من جمهوره.

زر الذهاب إلى الأعلى