ياسمين رئيس تعود لطليقها هادي الباجوري بعد شهرين من طلاقهما

ياسمين رئيس تعود لطليقها هادي الباجوري

ياسمين رئيس، الفنانة المصرية،  زفت خبرا سارا لكل جمهورها من خلال تأكيد خبر عودتها لطليقها المخرج هادي الباجوري وذلك بعد اقل من شهرين على اعلانها الطلاق منه.

ياسمين رئيس تعود لطليقها هادي الباجوري

نشرت رئيس مقطع فيديو تضمن مجموعة لقطات رومانسية لها برفقة زوجها من مناسبات مختلفة جمعتهما معا حيث كان الحب والانسجام هو المسيطر على علاقتهما، وأرفقت الفيديو بمقطع الأغنية الشهيرة الفرنسية “الحياة وردية” في إشارة الى أن علاقتهما عادت مجدداً، خاصة مع وضعها ايضا لإيموجي قلبين باللون الأحمر.

وسرعان ما أنتشر الفيديو بين رواد السوشيال ميديا وتفاعلوا معه معبرين عن سعادتهم لعودة هذا الثنائي الى بعض بعد فترة قصيرة من الانفصال، وانتصار الحب في النهاية على خلافاتهما.

تفاصيل طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري

رئيس كانت قد اعلنت طلاقها من المخرج هادي الباجوري يوم 22 فبراير الفائت، واستعانت ياسمين رئيس بآية قرآنية عن الطلاق عبر تويتر، فكتبت: “﷽.. وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ، صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم”.

وكان هادي الباجوري قد صرح في أحد البرامج مؤخرًا بأن الاتهامات التي يواجهها حول مجاملته لزوجته ياسمين رئيس في أعماله لا تشغله، خاصة وأنها قدمت أعمال أخرى مع مخرجين آخرين ونجحت في إثبات موهبتها مشيدًا بأدائها وموهبتها، ولفت إلى أنه يشعر بسعادة عندما يتم وصفه من قبل البعض بأنه “زوج الممثلة”، موضحًا أن الأمر لا يزعجه على الإطلاق.

كما كشف وقتها عن رأيه في تقديم زوجته ياسمين رئيس لمشاهد جريئة في أعمالها الفنية،وقال إن العمل إذا كان يتطلب ذلك فإنه لا يمانع، كما أنه لا يفرض رأيه عليها، حيث يحق لها الرفض أو القبول فيم تقوم به، مشددا على أنه يرفض فرض القوانين الشخصية للممثلين على الأعمال التي يقدموها، وأثار هذا التصريح الجدل بين متابعي الثنائي.

والجدير بالذكر أن  أحدث أعمال ياسمين كان مسرحية “أحفاد ريا وسكينة” التي عرضت في موسم الرياض، وشاركت ياسمين في بطولتها مع صديقتها النجمة دينا الشربيني، والمسرحية من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وإخراج سامح بسيوني.