كلوز آب

إليسا | وائل كفوري لم يعد صديقى و ميريام فارس بـ100 وش

إليسا، المطربة اللبنانية، تحدثت خلال حلولها ضيفة على برنامج “مراحل” مع الإعلامي علي العلياني على قناة sbc، عن علاقات صداقاتها، خلافاتها في الوسط الفني، وتطرقت أيضاً لأسباب إنتهاء علاقة الصداقة التى كانت تجمعها بالفنان وائل كفوري، مشيرة إلى انها تعرضت للخذلان لذلك كونت في النهاية الفقاعة الخاصة بها من أصدقائها، وتعرضت لتجارب سيئة كثيرة في الماضي من أصدقائها الكثيرين.

إليسا عن انتهاء علاقتها بوائل كفوري

كشفت إليسا عن سبب إنتهاء صداقتها مع الفنان وائل كفوري، وقالت إنه كان صديقا والآن أصبح زميلا، مشيرة إلى ان الأشخاص الذين يجرحونها لا تعتبرهم زملاء من الأساس وتخرج من حياتهم تماماً، وقالت إن وائل كفوري شخص مزاجي قد يستيقظ من النوم بحال مختلف ويختفي بدون أسباب، مؤكدة أن محبته عندها دائماً موجودة.

خلاف إليسا مع كرول سماحة ومريام فارس

تطرقت الفنانة اللبنانيةإلى طبيعة خلافاتها مع كارول سماحة، وقالت إنها قابلتها في تونس وتبادلت معها الحديث، ولديها علاقة سابقة معها، ولكن هناك حساسية في علاقتهما بسبب تويتر لأن كارول تنقلب عليها وأحياناً تدعم حديث آخرين ضد إليسا.

وأبدت إعجابها الفني بكارول سماحة وبألبوم “حدودي السما” الذي وصفته بواحد من أفضل الألبومات العربية، وقالت إنها ترفض أن تصف علاقتها بها بالخلافات رغم انها ليست صديقتها لكن هناك حساسية فقط بسبب ذلك الأمر.

كما تحدثت عن خلافاتها مع ميريام فارس، وقالت إن ميريام فارس بـ 100 وجه، وأنها لا تعرفها على المستوى الشخصي وليست مختلفة معها ولا تعرف سبب مشكلتها معها، وأكدت أنها لا تتابعها ولا تعرف مصدر أزمتها معها ووصفتها بالفنانة الاستعراضية وليست مطربة خاصة لانها تقول ذلك على نفسها.

على صعيد اَخر أشادت إليسا بعلاقتها بهيفاء وهبي وقالت إنها طيبة القلب وتوطدت علاقتها بها في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى ان البعض ساهم في وجود سوء فهم بينهما في الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى