جلجل يرث 104 مليون جنيه فى الحلقة 12 من مسلسل “مكتوب عليا”

تفاصيل الحلقة 12 من مسلسل "مكتوب عليا"

الحلقة 12 من مسلسل “مكتوب عليا“، بدأت  باستيقاظ جلال (أكرم حسني) ومكتوب على ذراعه “انتحار – 104 ملايين”، ولا يعرف من المنتحر ومن أين ستأتي له الأموال.

وبعد أن يخرج من غرفته تخبره والدته أن اليوم هو آخر يوم للنطق بالحكم في قضية ميراثها بخصوص قطعة أرض، وتطلب منه أن يحضر الجلسة مع المحامي، ويظل جلجل يفكر في الجملة الغريبة التي وجدها على ذراعه.

جلجل يرث 104 مليون جنيه

ذهب جلجل بعد ذلك إلى سلمى ويخبرها أنه لا يحب ابنة خالته رقية التي تجسد شخصيتها آيتن عامر، وأن تلك الخطوبة مفروضة عليه، لكنه تطلب منه أن تسمع من رقية شخصيًا أنها لا تريد الزواج منه.

ويظل جلجل حائرًا كيف يقنع رقية بقول أنها لا تحبه، حتى يأتي في نهاية الحلقة ويخبرها بنفسه أنه لا يحبها ويحب سلمى (هنادي مهنا)، لكن عندما تسمع والدة رقية هذا الكلام تنتحر، حيث تسقط من المنزل في الشارع.

ويحاول “بدوي” عمرو عبد الجليل إصراره على أن يأخذ “جلجل” أكرم حسني إلى المنزل، ليورطه في إمضاء ورقة طلاقه من شقيقة الأول، حتى يجعله يخسر ميراثه منها.

ولكن قام المحامي الذي استعان به “بدوي” بإنقاذه وأكد عليه ألا يمضي هذه الورقة، ثم قام بعمل توكيل للمحامي لتولي مهام تلك القضية، لكنه ينسى أن يذهب إلى قضية ميراث والدته وتخسر قضية ميراث أرضها وبالتالي تخسر الـ 104 مليون جنيه

مسلسل “مكتوب عليا” من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، بالإضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وغيرهم.