أحمد داش يتصدر اهتمام الجمهور بعد ظهوره فى الحلقة الثالثة من “Moon Knight”

أحمد داش مفاجأة الحلقة الثالثة من "Moon Knight"

أحمد داش، الممثل المصري الشاب، تصدر اهتمام الجمهور بعد ظهوره فى الحلقة الثالثة من “Moon Knight”، والذي يقوم بإخراجه المخرج المصري محمد دياب، حيث نال ظهور أحمد داش فى المسلسل تفاعل قطاع كبير من الجمهور، الذي عبر عن مدى إعجابه بمشاركة فريق عمل مصري في أحداث المسلسل العالمي الجديد “Moon Knight” الذي يعد أحدث إنتاجات شركة مارفل.

أحمد داش فى الحلقة الثالثة من “Moon Knight”

ظهر داش خلال الحلقة التي دارت أحداثها في القاهرة؛ في دور أحد البلطجية من أتباع “هارو” في مصر، الذي يدخل في عراك مع “مارك” أو النجم أوسكار إسحاق بسبب عداوته مع هارو، ويخسر أحمد داش في عراكه مع مارك، ويتلقى ضربات قوية منه، وتداول الجمهور لقطات من الحلقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل الجمهور بحماس مع مشاهده القليلة في مسلسل “Moon Knight”، وأشاد البعض بأداء داش في الحلقة، فيما انتظر عدد كبير من الجمهور العربي ظهور بعض النجوم المصريين والعرب في الأحداث المقبلة من العمل الشهير.

ولم تكن الحلقة الثالثة من العمل هي الحلقة الوحيدة التي ظهرت فيها الأجواء المصرية بشكل واضح، حيث إن الحلقة الأولى من “Moon Knight” شهدت ظهور أغنية “بحلم معاك” للنجمة المصرية نجاة، وأغنية “خسارة” للراحل عبد الحليم حافظ، بينما الحلقة الثانية انتهت بأنغام أغنية “ملوك” التي قدمها أحمد سعد ونجوم المهرجانات الشعبية.

يتكون مسلسل “Moon Knight” من 6 حلقات وهو من تأليف جيريمي سلاتر، وبطولة إيثان هوك في دور الدكتور آرثر هارو وأوسكار إسحاق ومي كالاماوي، وقام بإخراج الحلقات المخرج المصري محمد دياب وهو أول مشروع من إنتاج شركة مارفل لمخرج عربي؛ وذلك بالإضافة إلى جاستن بنسون وآرون مورهيد، اللذان انضما إلى المسلسل في يناير 2021 لإخراج حلقتين.