نجوم أعادو إكتشاف أنفسهم وأشاد بهم الجمهور فى مسلسل “جزيرة غمام”

نجوم استفادوا من نجاح "جزيرة غمام"

جزيرة غمام“، المسلسل المصري، أعتبره الجمهور من الأعمال الدرامية التي تصدرت قائمة  الأعلى مشاهدة في رمضان 2022، والذى نجح في لفت أنظار الجمهور في بسبب أداء أبطاله، وأعتبر الجمهور اعتبر أن هناك 5 نجوم من أبطال العمل كانوا فى افضل حالتهم التمثيلية و أعادو إكتشاف أنفسهمهم وأشاد بهم الجمهور أكثر من غيرهم.

نجوم أعادو إكتشاف أنفسهم فى “جزيرة غمام”

أحمد أمين

الممثل أحمد أمين ظهر في شخصية الشاب الفقير المتصوف الزاهد الذي يحرص على قول الحقيقة باستمرار حتى وإن كانت ستتسبب له في ورطة، ونجح أمين من خلال تلك الشخصية في الابتعاد تمامًا عن الأدوار الكوميدية التي اشتهر بها.

مي عز الدين

يعتبر المسلسل بمثابة محاولة ناجحة في إعادة اكتشاف مي عز الدين مجددا وتقديمها بشكل مختلف، أنجح مما قدمته من قبل، الأمر نفسه ينطبق على الفنانة الشابة ميار الغيطي التي ظهرت في أدوار كثيرة قبل ذلك، لكنها لم تترك بصمة لافتة من خلال تلك الأعمال.

طارق لطفي

طارق لطفي بالرغم من أن ظهوره كل عام في الدراما التلفزيونية، إلا أن دور “خلدون” في “جزيرة غمام” هذا العام يعتبر من بين الأدوار التي ستظل لفترة طويلة محل اهتمام جمهور العمل، فاعتمد طارق على إظهار الجانب الشرير في الشخصية بكل هدوء من خلال نظراته المخيفة وأدائه الهادئ البعيد كل البعد عن المبالغة، الذي يخيف البعض حتى بدون أن يتفوه بكلمة واحدة.

رياض الخولي

النجم الكبير رياض الخولي بات حديث الجمهور بسبب أدائه الرائع لشخصية الحاج عجمي، الذي يحكم أهل القرية بالشدة تارة، وباللين تارة أخرى، ويحرص على البحث عن حقوق كل شخص والوقوف أمام الخطأ بشجاعة.

واعتبر قطاع كبير من الجمهور أن دور النجم القدير بالعمل من أكثر الأدوار المميزة التي قدمها رياض في أعماله الفنية، حيث تركت له مساحة كبيرة ليقدم أداء وصفه الجميع بالإبداع.

تدور أحداث المسلسل قبل 100 عام في جزيرة على شاطئ البحر الأحمر، وهو من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، وبطولة طارق لطفي ومي عز الدين وفتحي عبد الوهاب وأحمد أمين وعبد العزيز مخيون ومحمد جمعة ورياض الخولي وغيرهم