إنطلاق أولى حلقات مسلسل “بطلوع الروح” على منصة شاهد وقناة mbc مصر

أولى حلقات مسلسل "بطلوع الروح" على منصة شاهد

مسلسل “بطلوع الروح“، المقرر عرضه فى النصف الأخير من شهر رمضان 2022، سوف تنطلق أولى حلقاتة اليوم الجمعة الموافق 15 مارس، ويتكون مسلسل “بطلوع الروح” من 15 حلقة ويشارك في بطولته إلى جانب منة شلبي الفنانة إلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم.

إنطلاق أولى حلقات مسلسل “بطلوع الروح”

أعلن الفنان أحمد السعدني عن موعد عرض مسلسل ” بطلوع الروح”،الذي يشارك به في الموسم الدرامي الرمضاني مع كوكبة من النجوم ، ونشر أحمد صلاح السعدني، صورة من شخصيته في المسلسل، وظهر من خلالها بلحية طويلة ومرتدياً جلباباً أسود.. وعلق على الصورة قائلا ..” بطلوع الروح ..الجمعة على شاهد ..وmbcمصر الساعة 9 مساءً”

وقال فى تصريحات أخيرة إنه سوف يظهر في شخصية شاب يُدعى “عمر”، ويمر بظروف كثيرة متغيره على مدار حياته، بما يدفعه في النهاية إلى الانضمام إلى تنظيم داعش الإرهابي، وعن وصفه لشخصيته في المسلسل قال السعدني: “عمر إنسان من أصول بسيطة وكان متفوقاً في دراسته، فحصل بناء على ذلك على منحة دراسية في الجامعة الأميركية، وكان غريباً عن هذا المحيط، لكنه من الأساس شاب ملتزم، يعجب بزميلته روح (منة شلبي) لكنه إعجاب من طرف واحد فقط منذ أيام الجامعة”.

كما تحدث السعدني عن لقاء عمر الذي يجسد شخصيته بـ “روح” الذي تجسد شخصيتها الفنانة منة شلبي، وأنه لقاء طال انتظاره، ولكن لن تنتهي الأمور عند هذا الحد، حيث سيتبع ظهور عمر في حياتها مجددًا أحداث كثيرة ومهمة.

مسلسل “بطلوع الروح” من بطولة إلهام شاهين، منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، أحمد حلاوة، أيمن عذب، ديامان بو عبود وعادل كرم وآخرين، العمل من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

وأحداث المسلسل تدور حول الفتاة “روح” التي كانت تعيش حياة عادية، ولكن زوجها أكرم يخدعها ويسافر بها لمركز عمليات داعش، فيما تلتقي روح بنماذج أخرى مختلفة من الناس، بينهم أم جهاد زعيمة الجناح النسائي للتنظيم الإرهابي، وتتوالى الأحداث فيما يتساءل البعض هل تتحول روح إلى عضوة في التنظيم أم لا؟