جلجل يتزوج من رقية فى الحلقة 14 من مسلسل “مكتوب عليا”

تفاصيل الحلقة 14 من مسلسل "مكتوب عليا"

فى الحلقة 14 من مسلسل “مكتوب عليا“، يعود أكرم حسني “جلجل” إلى منزله ليجد أيتن عامر وهي تبكي وتؤكد له أنها لم تحب شخص غيره لكنها سوف تجعله يندم على ما فعله بها وتسببه في انتحار والدتها، ويعود جلجل إلى سلمى ويواصل خداعها بأن والدها وافق على زواجه منها.

جلجل يتزوج من رقية

أكرم حسني يواصل البحث حقه بشركة عمرو عبد الجليل، ويلتقي بالمحامي الخاص به لينهي تحويل أمواله في حسابه البنكي، وفي اليوم التالي يستيقظ جلجل ويجد كلمات جديدة مكتوبة على يده عبارة عن “تحت رجليها” و”غرفة 312″ وبعدها تتصل به سلمى فينفعل عليها، ثم يخرج ليجد أسرته غاضبة منه ويرفضون التعامل معه ويهددوه بأنهم لن يحضروا حفل زفافه على سلمى.

ويحاول جلجل الحصول على غرفة برقم 312 في الفندق الذي سيشهد زفافه، لكنه يفشل في تلك المهمة، ليستعين بمدير الفندق فيظهر النجم أحمد فهمي مجسدًا هذا الدور ليحاول مساعدته في إطار كوميدي، من جانبها طلبت حنان سليمان التي تجسد دور والدة جلجل؛ أن يقوم ابنها بالزواج من ابنة شقيقتها رقية حتى ترضى عنه.

وعند سؤال رقية أكدت أنها تتمنى الزواج منه حتى وإن تزوج من امرأة أخرى، ليتزوج الثنائي بالفعل رغمًا عن جلجل، الجدير بالذكر أن مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني وأيتن عامر وعمرو عبد الجليل وهنادي مهنا وحنان سليمان وإسماعيل فرغلي ومحمد طعيمة وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.