تفاصيل تعرض صُناع مسلسل “بطلوع الروح” لسطو مسلح وخطف أحد أفراد طاقم العمل

تعرض صُناع مسلسل "بطلوع الروح" لسطو مسلح

تداولت عدة أنباء اليوم عن تعرض صناع مسلسل “بطلوع الروح” لسطو مسلح أثناء التصوير في بعلبك، وترددت عدة شائعات حول الواقعة، ومنها الاعتداء على الممثلين واختطاف الفنان أحمد السعدني.

إلا أن شركة “الصباح إخوان” المنتجة للمسلسل، أطلقت بيان كشفت تفاصيل ما حدث اليوم، وأكدت به على سلامة جميع العاملين في المسلسل، وتأتي تلك الواقعة، بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى من مسلسل “بطلوع الروح” على قناة mbc مصر، حيث لاقت أحداث الحلقة الأولى تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل.

تعرض صُناع مسلسل “بطلوع الروح” لسطو مسلح

قالت شركة “الصباح إخوان” في بيانها: “بعد التداول بخطف الممثل المصري أحمد السعدني عند مفرق بلدة الطيبة، تؤكد شركة الصباح إخوان أن السعدني بألف خير، والخبر عار من الصحة.

إذ أن فريق العمل انتهى اليوم من تصوير مشاهده الخاصة بمسلسل بطلوع الروح الرمضاني، وتؤكد الشركة أن المخطوف هو موظف يعمل في شركة الصباح وأن المنتج صادق الصباح يتابع ملابسات القضية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية”.

وطمأنت الفنانة إلهام شاهين الجمهور بعد تداول الأخبار حول تعرض صناع المسلسل للسطو، وقالت في تصريحات لبرنامج “إي تي بالعربي”: “الحمد لله أنا كويسة وروحت بدري.. وواضح أن في حد عارف أن محاسب شركة الصّبّاح معاه أموال فاعترضوا طريقه وأخذوه وربنا يستر..”، وأكدت أن السيارة تعرضت لإطلاق نار وتعرض المحاسب للخطف.

العمل مكون من 15 حلقة، وهو من بطولة عدد من النجوم وعلى رأسهم منة شلبي وإلهام شاهين ومحمد حاتم وغيرهم، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

وأحداث المسلسل تدور حول الفتاة “روح” التي كانت تعيش حياة عادية، ولكن زوجها أكرم يخدعها ويسافر بها لمركز عمليات داعش، فيما تلتقي روح بنماذج أخرى مختلفة من الناس، بينهم أم جهاد زعيمة الجناح النسائي للتنظيم الإرهابي، وتتوالى الأحداث فيما يتساءل البعض هل تتحول روح إلى عضوة في التنظيم أم لا؟